اعلان

لعنة الأهلي تطفئ فرحة السعيد وتصيب مرمى إكرامي.. وهزيمة وطرد لرمضان صبحي

الاتحاد وبيرميدز
الاتحاد وبيرميدز

قلب نادي الاتحاد السكندري الطاولة على فريق بيراميدز، بعد أن قريبا من الخسارة بهدفين لهدف، في الوقت القاتل من المباراة التي جمعتهما مساء أمس، في الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

الاتحاد فاز في مباراة مثيرة كانت أحداثها دراماتيكية، طوال الوقت، فالفريق السكندري استقبلت شباكه هدف مبكر ورد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ثم احتسبت ضده ركلة جزاء، في بداية الشوط الأول تصدى لها الحارس محمد صبحي.

ثم ركلة جزاء للمرة الثانية يحصل عليها رمضان صبحي في وقت قاتل احتسبها الحكم، محمد الصباحي، وألغى قراره بعد الرجوع لتقنية 'الفار'، بعد اكتشاف ادعاء رمضان السقوط، ورد الاتحاد بهدف قاتل في الأنفاس الأخيرة من المباراة، بهدفين مقابل هدف، ويغير المشهد الأخير، ويكتب النهاية برأسية خالد الغندور.

لعنة الأهلي

الأهلي كان حاضر داخل اللقاء، بالرغم من عدم وجوده في أرض الملعب، فسيناريو المباراة ربط اسمه في معظم أوقات المباراة بشكل غير مباشر، بعد أن سجل عبدالله السعيد لاعب بيراميدز الهدف الأول، وعادل رقم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في الدوري المصري بـ108 أهداف.

رد الاتحاد بهدف التعادل عن طريق أحد لاعبي الأهلي المعار للاتحاد السكندري، عمار حمدي أحد مواهب الدوري المصري والمتتخب الأولمبي، بعدما راوغ ثلاثة مدافعين وتوغل في المنطقة ليسدد كرة رائعة أقصى الزاوية اليمنى لشريف إكرامي حارس بيراميدز الحالي، والأهلي السابق.

ودخل أحمد الشيخ الوافد الجديد من النادي الأهلي لبيراميدز، اللقاء في الشوط الثاني كبديل، وتعرض أيضا للعنة الأهلي، حيث لم يقدم شئ يذكر في المباراة سوى تسديدة ومحاولة فاشل، وكان شاهد على تلقى شباك فريقه الهدف القاتل، في أول مشاركة له مع بيراميدز.

طرد رمضان

استمرت إثارة المباراة حتى بعد إطلاق الحكم صافرة النهاية، حيث قام رمضان صبحي بتوجيه نقدا شديد اللهجة لمحمد الصباحي حكم اللقاء، اعتراضا على إلغاء ركلة الجزاء، ليشهر الأخير البطاقة الحمراء في وجهه.

ومن المقرر أن يغيب رمضان صبحي عن لقاء فريقه أمام الزمالك في الجولة القادمة من الدوري، حيث تنص لائحة عقوبات لجنة المسابقات بالدوري المصري، إيقاف اللاعب الذي يتعرض للطرد عن طريق إنذارين في مباراة واحدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً