اعلان

موسيمانى ينعى وفاة موتجيكا ماديشا لاعب صن داونز

موسيماني
موسيماني

حرص الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، على نعي وفاة موتجيكا ماديشا لاعب فريق صن داونز الجنوب إفريقي البالغ من العمر 25 عاما، إثر تعرضه لحادث أليم.

ونشر موسيماني صورة اللاعب على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر وعلق عليها: 'ارقد في سلام يا أسطورة'.

وذكرت صحيفة ' كيك أوف' الجنوب أفريقية، أن ماديشا توفي مساء أمس السبت، بعد تعرضه لحادث مروع، عقب ساعات قليلة من احتفال النادي بالذكري الخمسين لتأسيسه.

تلقت جماهير ومسئولى فريق صن داونز الجنوب إفريقي خبر صادم اليوم الأحد، بعد وفاة موتجيكا ماديشا، لاعب الفريق، اثر تعرضه إلى حادث سير مروع، فارق الحياة بعده

وتعرض موتجيكا ما ديشا إلى حادث سير أليم في “كيمتون بارك”، مساء السبت، بعد ساعات فقط من احتفالات النادي بالذكرى الخمسين لتأسيسه.

ولم تكن هذه الواقعة الأولى التى تضرب الفريق، فتوفي ظهير الدولي الجنوب إفريقي ' أنيل نجكونجكا لاعب ماميلودي صن داونز بعد تعرضه لحادث سيارة أليم يوم 23 نوفمبر 2020

وفى سياق متصل، شدد نادي صنداونز الجنوب إفريقي أنه لن يتم التفريط في الأوروجوياني جاستون سيرينو بأقل من 3 ملايين دولار.

وكانت صحيفة كيك أوف الجنوب إفريقية قد كشفت عن رفض صنداونز العرض الثاني المقدم من الأهلي بسبب مطالب النادي الجنوب إفريقي المالية.

وكانت صحيفة كيك أوف الجنوب إفريقية قد أوضحت أن اللاعب يرغب بشدة في الرحيل عن النادي والعمل مجددا مع بيتسو موسيماني في الأهلي.

وأشار التقرير الجنوب إفريقي إلى أن النادي لا يمانع في رحيل اللاعب لكن يريد الاستفادة المالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً