اعلان

"مدفعجية بدون قذائف".. آرسنال يعود للنتائج السيئة في البريميرليج

أرسنال
أرسنال

أصبح ملعب"الإمارات" معقل مدفعجية أرسنال خاوي الطلقات والقذائف، هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، أمام خصومه ومنافسيه، حتى سقط الفريق في داومة الصراع على الهبوط، في "البريميرليج".

وفقد فريق العاصمة لندن، أحد كبار الأندية في العالم، والـ6 الكبار إنجلترا، هيبته وسط منفاسيه، ليكون مطمع للجميع، في موسم كارثي على"المدفعجية"، تعرض فيه للخسار 7 مرات في الدوري الإنجليزي.

ويحتل أرسنال المركز الـ15 برصيد 13 نقطة، من أصل 12 مباراة خاضها، وحقق الفوز في 4 مباريات فقط، وتعادل في واحدة.

وكانت خسارة الأرسنال مساء أمس أمام فريق بيرنلي المتواضع، بمثابة صدمة كبيرة لكل عشاقه وجماهيره، بعد أن وضعت آمالها على هذه المباراة لاستكمال سلسلة الانتصارات التي يقدمها في دوري المجموعات في بطولة الدوري الأوربيّ.

وحقق أرسنال الفوز في جميع مباريات دور المجموعات في"اليورباليج"، وكان آخرها على حساب فريق دوندالك الأيرلندي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، وسجل النجم المصرى محمد الننى هدف أرسنال الثانى.

ولكن خيب الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب"المدفعجية" وكتيبته آمال الجميع، عندما واصل السقوط في الدوري الإنجليزي، للمرة السابعة وأمام نادي بحجم بيرنلي، الذي ينافس معه في المراكز المتأخره، واهدى لهم ثلاث نقاط غالية.

وتعد هذه الخسارة هي الرابعة على التوالى، فى البريميرليج، على أرضية ملعبه "الإمارات"، وذلك للمرة الأولى منذ عام 1959، والمرة الثالثة فى تاريخه، حيث كانت المرة الأولى فى عام 1908.

وسمح أرسنال بالسماح لبيرنلي، فى تحقيق أول فوز له على حسابه، في الدوري الإنجليزي، منذ عام 1974، بهدفه سجله النجم الجابونى لفريق"المدفعجية"، أوباميانج، بالخطأ في مرماه، بالدقيقة 73.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة