اعلان

صفاء أبو السعود تعلق على تجربتها في مسلسل "بيني وبينك"

وزير الشباب والرياضة وصفاء ابو السعود
وزير الشباب والرياضة وصفاء ابو السعود

علقت الفنانة صفاء أبو السعود على مشاركتها فى التجربة الإذاعية مسلسل ' بينى وبينك'، مع 6 من الشباب أصحاب الهمم والقدرات الخاصة.

وقالت صفاء أبو السعود فى تصريحات خاصة لـ أهل مصر: 'المبادرة كانت رائعة جدا لاسيما وأنها من الوزير الدكتور أشرف صبحى وهو متفهم جدا لأصحاب الهمم'.

وأضافت أبو السعود: 'حكاية مسلسل بينى وبينك رائعة جدا والتجربة عكست حالة جميلة بين الشباب المشاركة'.

 صفاء ابو السعود صفاء ابو السعود

وتابعت 'منحهم الفرصة يشتركوا فى أعمال درامية حتى لو أول تجربة لهم فى ذلك أعطاهم ثقة فى نفسهم وعلى حسب قولها'.

وواصلت 'كلهم خارجين يقولولى عاوزين نمثل ونغنى ودا فى ثقة ودا حلوة أوى.. أهم حاجة نقدمها ونعطيها لهم الطاقة الإيجابية مثل ما يمنحونا إياها'.

وفي نفس السياق قدم الوزير الشكر والتقدير إلى جميع الفنانين المشاركين في العمل الإذاعي بمشاركة ذوى القدرات والهمم، مشيراً إلى أن هذا العمل يعد بداية لأعمال جديدة لذوي القدرات والهمم مستقبلاً.

وأوضح الدكتور أشرف صبحي أن مصر تشهد اهتماماً كبيراً بذوى القدرات والهمم في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بتقديم الدعم والاهتمام بتلك الفئة.

ولفت إلى العديد من الإنجازات التي يحققها ذوو القدرات والهمم في شتى المجالات، والرعاية الكاملة التي تقدم لهم.

جدير بالذكر أن المسلسل يناقش العديد من القضايا التى تهم الشباب لا سيما المتعلقة بالانتماء وعودة الأخلاق ونشر ثقافة العمل، وذلك من خلال نص اجتماعى كوميدى تكتبه الكاتبة الصحفية أمانى ضرغام، ومن إخراج صفى الدين حسن، ويذاع يوميا على موجة البرنامج العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة