أمير مرتضى منصور من الإمارات: لم أحقق 5% من أحلامى مع الزمالك وخسرنا بفعل فاعل

أمير مرتضي منصور
أمير مرتضي منصور

أعلن أمير مرتضى منصور المشرف العام السابق على الكرة بنادي الزمالك، أنه لم يحقق 5% من أحلامه وطموحاته مع الفارس الأبيض خلال الفترة التي قضاها مع الفريق، قبل أن يرحل بعد قرار وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحى بحل واستبعاد مجلس الزمالك وإحالته للنيابة.

وقال أمير مرتضى منصور خلال فيديو بثه الإعلامى المصري المقيم بالإمارات معتز الشامي المعروف بانتمائه الشديد للزمالك: "خسرنا بفعل فاعل .. كل الأجواء قبل المباراة لم تكن في صالحنا من تسريب أخبار عن حل المجلس إلى إصابة ثلاثة لاعبين بكورونا الونش وعبدالله جمعة وأوباما لتغيير حكم المباراة لسير اللقاء الذي شيدناه تماما وخسرنا بكرة قفشه في النهاية .

وأضاف: " أنه كان يعمل دائما داخل الزمالك من أجل تثبيت نظام عمل واضح ومحدد لا يرتبط بوجوده ويمكن من يأتي بعده أن يعمل بشكل اخترافى، مشيرا إلى أن جماهير الزمالك هي الداعم الأكبر للفريق واللاعبين والمحرك الأساسي للأحداث فى القلعة البيضاء" .

واستطاع أمير مرتضى فى قيادة الزمالك للتتويج بـ 5 بطولات في الموسم الأول 2018- 2019 فى منصب المشرف على الكرة بدأها بالفوز بالسوبر المصرى ثم الكونفيدرالية الإفريقية، كما توج الزمالك بلقب كأس مصر وبعدها وفي أسبوع واحد توج بلقبي السوبر الأفريقى السوبر المصري.

وجدير بالذكر خسر الزمالك بطولة دورى أبطال أفريقيا فى نهائى القرن أمام الغريم التقليدى الأهلى بهدفين مقابل هدف، وبعدها ودع بطولة كأس مصر أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح.

WhatsApp
Telegram