اعلان

صحيفة "المنتخب" المغربية تعلن موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي ونهضة بركان

السوبر الأفريقى
السوبر الأفريقى

أفادت تقارير صحفية مغربية عن موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا، مع نظيره نهضة بركان المغربي بطل الكونفدرالية، بعدما تعذر إقامتها في ديسمبر الجاري لعدم الاتفاق بين الكاف والاتحاد القطري على موعد اللقاء.

وكما اعترض فريق نهضة بركان على إقامة المباراة في مصر بسبب ارتباط الكاف على عقد مع قطر ينص على إقامة السوبر الإفريقي هناك لثلاث سنوات.

وعلى حسب ما جاء صحيفة "المنتخب" المغربية فإن المباراة ستقام في 17 فبراير المقبل في العاصمة القطرية الدوحة، بعد تعذر إقامتها في ديسمبر الجاري.

وأوضحت الصحيفة : "من المنتظر أن يُعلم كاف، نظيره الاتحاد القطري بالموعد الجديد للسوبر الإفريقي وأيضا الفريقين المعنيين بالمباراة".

وترددت أنباء من داخل الكاف بخصوص مباراة السوبر الأفريقى بأن اللقاء سيستمر في قطر كما هو ولن يُلعب في مصر كما كان مقررا، لأن الشركة الراعية رفضت أن يتم نقله إلى مصر بسبب العقد بين الاتحادين القطري ونظيره الإفريقي، ولذلك تستضيف الدوحة مباراة السوبر الأفريقى.

وجدير بالذكر توج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الزمالك بهدفين لهدف، فى المقابل توج فريق نهضة بركان بالكونفدرالية بعد الفوز على بيراميدز بهدف دون رد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | ضغط ليفربولي