اعلان

الكاف يرفض إقامة مباراة منتخب الشباب وتونس بتصفيات أمم أفريقيا بسبب كورونا

منتخب الشباب
منتخب الشباب

رفضت اللجنة الطبية باتحاد شمال إفريقيا، والمكلفة بالإشراف على بطولة شمال إفريقيا، المقامة حاليًا في تونس، إقامة مباراة مصر وتونس، بسبب عدم اكتمال قائمة صغار الفراعنة، رغم جاهزية 15 لاعباً لخوض اللقاء.

ورفضت اللجنة الطبية الاعتراف بسلبية عينة أحمد نبيل كوكا، وقررت استبعاده من القائمة، ليتم تقليص القائمة إلى 14 لاعباً، ما يخل بشروط مشاركة المنتخبات في البطولة، إذ يشترط الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، أن تضم قائمة المباراة 15 لاعبا بينهم حارسين.

وأفاد حسام عضو الاتحاد التونسي لكرة القدم، فى تصريحاته على على قناة الوطنية التونسية : "بأن هناك اجتماع حاليًا بين اللجنة الطبية بالكاف ومسئولي منتخبي مصر وتونس من أجل تحديد مصير مباراة اليوم".

وفى سياق متصل، ‏أكد الإعلامى أحمد شوبير حارس مرمى النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، على أن المفاوضات مازالت مستمرة حول إقامة مباراة منتخب الشباب من عدم حتى الآن بسبب عينه اللاعب

وكتب أحمد شوبير على صفحته بموقع التواصل الإجتماعى " فيس بوك" قائلًا : " مازالت المفاوضات مستمرة داخل أرض الملعب.. اللجنة المنظمة ترفض الاعتراف بسلبية مسحة اللاعب حمزة رغم تقديم البعثة المصرية كل ما يفيد سلبية مسحة اللاعب!!!؟؟؟".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً