اعلان

بعد التعادل مع الاتحاد.. فرج عامر: "هتودوا الرياضة في داهية حرام عليكم خنقتونا"

فرج عامر
فرج عامر

عبر فرج عامر رئيس نادي سموحة عن غضبه الشديد، تجاه الأخطاء التحكيمية في المباريات الهامة التى تغير من نتيجتها، موكدًا على أن هناك مسؤولين في كرة القدم يشاركون في تحول نتائج المباريات من فريق إلى فريق، مطالبًا بضرورة التحلي بالحياد وألا تتحكم الأهواء في كل مسؤول.

ونشر فرج عامر صورة سابقة لفريق سموحة من نهائى كأس مصر مع الزمالك وعلق عليها قائلًا: ' الصورة دي للهدف الذي أحرز به كاسونجو التعادل في مباراة نهائي الكأس بين سموحة والزمالك في عام ٢٠١٨ في استاد برج العرب

وأضاف : 'ماذا كان يحدث لو الڤار موجود وقتها؟ .. مين اللي كان خد الكاس؟ '.

وكتب فرج عامر فى منشور له أيضًا على صفحته الرسمية على ' فيس بوك' قائلًا: ' إذا أردنا فعلا أن تكون هناك. رياضة حقيقية علينا أن نلبس ثوب الحياد عندما نكون في موقع المسئولية ليس من المعقول أن تتحكم أهواء كل مسئول عن عمل في النتائج الرياضية المسؤولية ليست مسئولية حكم أو حامل راية او مراقب مباراة المسئولية'.

وتابع: ' أضيف اليها مسئولين آخرين أصبحوا يشاركون في صنع نتيجة أو تحول نتيجة من صالح فريق إلى صالح فريق آخر أصبح هناك حكم الڤار الذي بدأنا نسمع انه يصرخ في أذن الحكم عن طريق جهاز الاتصال ولا يلتفت إليه ؟ او مخرج مباراة يتعمد اعادة اجزاء ولا يعيد أجزاء أخرى خطيرة قد تغير نتيجة مباراة'.

وواصل: ' وبدأت لغة أندية شعبية وأندية غير شعبية تتصاعد ؟ وهذا كلام حق يراد به باطل لأن كل الأندية التي تتبع الشباب والرياضة أندية شعبية ثم إن المنافسة بين الجميع دون تفرقة استقيموا يرحمكم اللةً هتودوا الرياضة في داهية حرام عليكم خنقتونا'.

وجدير بالذكر تعادل فريق سموحة بقيادة احمد سامى المدير الفنى للفريق مع نظيره الاتحاد السكندرى بهدف لكل فريق فى ديربى الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدورى المصرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً