اعلان

محمد صلاح: مورينيو مدرب رائع.. وهدفي تحطيم كل الأرقام القياسية في ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، صعوبة لقاء فريقه أمام توتنهام، الذى جمع بينهم منذ يومين وانتهى بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف واحتل بعدها صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي.

وقال محمد صلاح، في حوار أجراه لصالح جريدة "آس" الإسبانية ": " كانت المباراة جيدة، من الصعب دائمًا اللعب ضد توتنهام، في النهاية فزنا، هذا هو أهم شيء، أعتقد أنه من المبكر جدًا قول ذلك (الفوز بالبريميرليج)، لكن نعم، نحن نقوم بعمل جيد تمامًا مثل الفرق الأخرى، آمل أن يكون لدينا أفضل فرصة للفوز بها".

وأضاف: "لقد عملت مع جوزيه مورينيو مدرب توتنهام من قبل، إنه مدرب رائع، لقد ساعد اللاعبين كثيرًا في التواجد في ما هم عليه الآن، لديه رؤية جيدة لكرة القدم وهو مدرب جيد، أنا متأكد من أنهم يقومون بعمل جيد، الآن هم الثاني في الدوري، هذا ما يمكنني قوله عنهم".

بخصوص رغبته في الفوز بالحذاء الذهبي قال صلاح: "لا أدري، لا أعرف، لا أقصد ذلك الآن، ومع ذلك، أحاول دائمًا تسجيل الأهداف لمساعدة الفريق على الفوز، ولدي فرصة جيدة لأكون هدافًا مرة أخرى للمرة الثالثة، لكن الأهم هو الفوز بكأس كبير مع الفريق".

وتابع صلاح فى تصريحاته قائلًا: " أود تحطيم جميع الأرقام القياسية للنادي، سيكون ذلك رائعًا، لكن نعم كما قلت، الفريق هو أول شيء قبل أي تسجيل، لكن تحطيم الأرقام القياسية والفوز بالمباريات، هذا رائع أيضًا".

وأشار: "أعتقد أننا قدمنا ​​أداءً جيدًا في المواسم الأخيرة في دوري الأبطال وكذلك في الدوري الانجليزي الممتاز، كانت لدينا فرصة جيدة للفوز بكليهما، الموسم الماضي كنا غير محظوظين هنا، سنقاتل من أجل كلاهما هذا العام’".

وقال صلاح عن التتويج بلقب الأبطال على حساب توتنهام:" إنها ذكرى جيدة ، لقد كانت المباراة النهائية الثانية على التوالي، أصبت في الأولى، لكن في الثانية فزنا، إنه شعور رائع، إنها واحدة من أهم اللحظات في حياتي".

وعن خسارة اللقب أمام ريال مدريد وإصابته علق: "أعتقد أن كل ما يحدث للاعب، مثل خيبة الأمل أو شيء من هذا القبيل، يجعلك أقوى في حياتك المهنية في المستقبل، لكن تلك الإصابة، موضوع مغلق بالنسبة لي، لم أعد أفكر في الأمر بعد الآن".

وجدير بالذكر يحل فريق ليفربول الإنجليزي، ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق كريستال بالاس، فى مواجهة قوية في الساعة الثانية والنصف ظهرًا، على ملعب سيلهرست بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من البريميرليج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً