اعلان
اعلان

محمد صلاح: أنا أحد أفضل اللاعبين.. وانتقالي لبرشلونة أو ريال مدريد سيحدده المستقبل

محمد صلاح
محمد صلاح

رد الدولى المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، على الشائعات المنتشرة بشكل كبير الفترات الماضية بانتقاله إلى الدوري الإسباني من خلال أحد فريقي كلاسيكو الأرض برشلونة أو ريال مدريد، بأنه لا يعرف ما سيحدث فى المستقبل وأنه يركز حاليًا مع ليفربول.

وقال محمد صلاح، في حوار أجراه مع جريدة "آس" الإسبانية " :" أعتقد أن ريال مدريد وبرشلونة من الأندية الكبرى، من يدري ما سيحدث في المستقبل، لكنني الآن أركز على الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مرة أخرى مع ليفربول".

وأضاف "صلاح"، عن سؤاله عن الفترة التي يقضيها مع ليفربول: "هذا سؤال صعب، لكن يمكنني القول الآن أن الأمر كله في يد النادي، بالطبع أريد تحطيم الأرقام القياسية هنا وأكرر كل الأرقام القياسية للنادي، لكن الأمر كله في يد النادي".

وأكد صلاح أن هناك العديد من اللاعبين قدموا الكثير لكرة القدم، قائلا عن خليفة كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في المستقبل :"من الصعب قول أي شخص، يوجد الآن لاعبون رائعون، لكن ما فعلوه لكرة القدم كان مذهلاً، نعم قد يتم ذكر اسمك، ولكني أعتقد أن ما فعلوه لكرة القدم كان رائعًا وهناك بعض اللاعبين الذين أعتقد أنهم يقومون بعمل جيد أيضًا".

وأجاب صلاح بسؤاله عن هل تعتبر نفسك أحد أفضل لاعبي اللحظة؟ قائلًا: "نعم بالتأكيد عندما أتذكر مسيرتي المهنية، أريد أن أشعر أنني حققت شيئًا مميزًا، وأنني فعلت شيئًا مميزًا، لهذا السبب أحاول أن أبذل قصارى جهدي في كل مباراة وكل عام للنادي وأيضًا من أجلي".

وعن أصعب شئ في حياة اللاعبين قال: "عليك أن تضحي بالكثير من الأشياء وأن تكرس حياتك كلها لكرة القدم، هذا أحد الأشياء التي تجدها، إنه أمر صعب للغاية لأنك تضحي بحياتك من أجل كرة القدم وأيضًا بالنسبة لي لتغيير عقليتي والأشياء في رأسي قليلاً".

جدير بالذكر أن فريق ليفربول الإنجليزي، يحل ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق كريستال بالاس، فى مواجهة قوية في الساعة الثانية والنصف ظهرًا، على ملعب سيلهرست بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من البريميرليج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً