اعلان

أحمد عيد لاعب منتخب الشباب:" محدش وقف جنبنا.. وبنتعامل وحش جدا"

أحمد عيد
أحمد عيد

حرص أحمد عيد لاعب منتخب الشباب و ظهير أيمن نادي الزمالك، على توجيه الشكر لزملائه ف المنتخب بعد أزمة منع منتخب الشباب فى المشاركة فى تصفيات أمم أفريقيا المقام حاليًا بتونس بعد الصعوبات التي واجهت البعثة بسبب حالات الإصابة بفيروس كورونا بين لاعبي المنتخب وربيع ياسين المدير الفني.

وكتب عيد عبر خاصية استورى عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'انستجرام': 'أشكر اللاعبين الرجالة، سنين وإحنا مستنين البطولة دي من زمان جدا، و قررنا نقعد وسط الظروف دي ومحدش وقف جنبنا.. وبنتعامل وحش جدا بس قدرنا نكمل عشان مستقبل جيل كامل'.

وأضاف: 'بس ربنا أكيد شيلنا الخير وطبعا بشكر الجهاز الفني والطبي اللي تعب معنا، وأتمنى التوفيق للجميع فيما هو قادم'.

وفى سياق متصل، قام الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بالتنسيق مع الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى لإرسال طائرة خاصة مجهزة طبياً لإعادة المنتخب المصرى للشباب من تونس إلى القاهرة وذلك في ضوء التنسيق الذى تم مع الاتحاد المصرى لكرة القدم.

ومن جانبه أوضح الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أنه قام بالتواصل والتنسيق مع مختلف الجهات المعنية سواء في مصر أو من الجانب التونسى للاطمئنان على توفير كافة الإمكانات والمستلزمات الخاصة بالرعاية الصحية المتكاملة للبعثة والتحاليل الطبية والمساحات اللازمة ، مشيراً أنه وحتى وصول الطائرة الخاصة إلى تونس لإعادة المنتخب المصري يتابع عن كثب تطورات الحالة الصحية للبعثة.

وأكد أنه تم التنسيق أيضاً مع وزارة الصحة المصرية لتوفير كافة الإمكانات والرعاية الصحية للاعبين فور وصوله القاهرة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً