اعلان

"تغلب على كورونا وتم إعداده بمصر".. وزير الشباب يهنئ "بيج رامي" بعد التتويج بـ"مستر أوليمبيا 2020"

بيج رامى
بيج رامى

حرص الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على تهنئة البطل رامي السبيعي، الملقب بـ 'بيج رامى'، عقب تتويجه ببطولة مستر أولمبيا 2020، واحدة من أكبر وأشهر الألعاب فى كمال الأجسام، ويعد بيج رامى أول لاعب مصرى فى التاريخ يحصل على اللقب.

ونشر أشرف صبحى صورا لـ'بيج رامى' على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى 'فيس بوك' وعلق عليها قائلًا: 'تغلب على الكورونا.. وتم إعداده بمصر ولقب بالبطولة'.

ونشر بيج رامى فيديو للحظة تتويجه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى 'إنستجرام' وعلق عليها قائلًا: 'هذا النصر لنا'.

وحرص 'بيج رامى' على توجيه الشكر إلى جميع من قدم له الدعم والمساعدة من جمهوره بمختلف أنحاء العالم، وذلك أثناء مشاركته فى بطولة مستر أوليمبيا 2020.

و كتب بيج رامى على حسابه بموقع فيس بوك: 'أريد أن أشكر جميع مشجعي كمال الأجسام في العالم على الحب والدعم الذي تلقيته، لقد واجهت العديد من النكسات هذا العام مع إلغاء عرض بسبب كورونا بعد الاختبار الإيجابي'.

وتفوق البطل المصري على براندون كاري الفائز لعام 2019 والذي حل في المركز الثاني، ليأتي فيل هيث، والذي فاز بسبعة ألقاب مستر أولمبيا، في المركز الثالث.

كما نشرت الصفحة الرسمية لبطولة مستر أولمبيا 2020، عبر موقع إنستجرام، مجموعة صورة من العرض الأول المبدئي لأبطال كمال الأجسام المشاركين فى البطولة التي ينافس فيها بقوة اللاعب المصري رامي السبيعي 'بيج رامى'، بجوار كل من الأمريكي فيل هيث والإيراني هادى شوبان، والأمريكي براندن كورى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة