اعلان

رئيس اللجنة الطبية بالأهلي يعلن عن اجتماع مرتقب للخطيب للتعامل مع إصابات كورونا

سفير مصر مع بعثة الأهلي
سفير مصر مع بعثة الأهلي

تحدث الدكتور محمد شوقي، رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي، عن الجهد المبذول من النادي واللاعبين لتفادي الإصابات بفيروس كورونا، وذلك بعد إصابة ثلاثي الفريق، محمد مجدي أفشة، عمرو السولية ورامي ربيعة، وعدم سفرهم مع الفريق للنيجر.

وقال "شوقي" في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" عبر "أون سبورت إف إم": "سيكون هناك اجتماع خلال الأيام المقبلة بحضور محمود الخطيب، للترتيب لكل الأمور المتعلقة بالمرحلة المقبلة، وكيفية التعامل مع انتشار فيروس كورونا".

وتابع: "نحن لسنا مثل أوروبا، اللاعب لا يتواجد في النادي على مدار اليوم، سنبذل كل ما في وسعنا لحماية اللاعبين داخل النادي، لكن عليهم الالتزام بكل الإجراءات الاحترازية خارج النادي، وسنعطي لهم كل النصائح".

وأكمل شوقي: "فيما يخص كورونا لا يمكن توقع أي أمر، أفشة والسولية وربيعة لا يوجد عليهم أي أعراض، هذا لا يعني سرعة الشفاء وسلبية المسحة القادمة من عدمها، نحن نتابع حالتهم ونأمل في عودتهم سريعًا".

وأنهى حديثه: "ناصر ماهر سيجري عملية جراحية خلال 48 ساعة، ولم يتحدد موقف أجايي من الجراحة، حاليًا هو يؤدي تدريبات علاجية، وسوف يتحدد بعد هل سيجري عملية جراحية أم لا خلال الأيام المقبلة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً