اعلان

الفرق المصرية في بطولات أفريقيا.. مواجهة سهلة للأهلي وانسحاب منافس الزمالك وصدام بين المقاولين والنجم

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

تستعد الأندية المصرية للمواجهات الأفريقية لعودة المواجهات الأفريقية، حيث يبدأ الثنائي الأهلي والزمالك بدوري أبطال أفريقيا، فيما يبدأ بيراميدز بالكونفدرالية، ويستكمل المقاولون العرب مسيرته بالكونفدرالية، حيث بدأ المواجهات بالدور التمهيدي الأول.

حامل لقب دوري الأبطال الأهلي يبدأ مسيرة الدفاع عن لقبه بالدور التمهيدي الثاني، حيث يواجه سونيديب بطل النيجر، ويبدأ البطولة من خارج القاهرة، وذلك يوم الأربعاء المقبل في تمام الرابعة عصرًا.

الزمالك وصيف البطولة من المفترض أن يبدأ المسيرة من نفس الدور، ولكن جازلي بطل تشاد أعلن عدم قدرته على السفر لمصر، لينتظر الزمالك قرار الاتحاد الأفريقي، فيما يخص إعلان الزمالك كتأهلًا بشكل رسمي لدور المجموعات، أو قرار تأجيل المباراة لوقت آخر.

فيما يبدأ بيراميدز مسيرته بالكونفدرالية من الدور التمهيدي الثاني للبطولة، بسبب ارتفاع تصنيفه بعد الوصول لنهائي البطولة، حيث يواجه بيراميدز نادي الاتحاد الليبي، غدًا الثلاثاء في تمام الخامسة مساءً.

أما عن المقاولون العرب الذي بدأ مبارياته بالدور التمهيدي الأول للكونفدرالية، فسيواجه نادي النجم الساحلي التونسي بالدور التمهيدي الثاني بالبطولة، ويقام اللقاء غدًا الثلاثاء في تمام السادس مساءً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً