اعلان

محمد يوسف يكشف كواليس أول فوز في تاريخ البنك الأهلي بالدوري الممتاز (فيديو)

محمد يوسف
محمد يوسف

حقق نادي البنك الأهلي الفوز الأول له بتاريخ الدوري، بعد فوزه على الإنتاج الحربي بثلاثية دون رد، ليصل للنقطة الرابعة له مع مديره الفني محمد يوسف.

وقال يوسف خلال تصريحات مع إبراهيم فايق عبر قناة أون تايم سبورتس 2 في برنامج 'جمهور التالتة'، 'لعبنا بشكل جيد أمام وادي دجلة وسيراميكا كليوباترا لكن لم نحسن استغلال الفرص المتاحة، أداء البنك الأهلي في تصاعد وهذا أمر طبيعي بعد التكوين الجديد للفريق'.

وتابع، 'تعليماتي قبل مباراة الإنتاج أن نأخذ المبادرة منذ البداية لكن تأخرنا 45 دقيقة، والحمد لله حصدنا الثلاث نقاط في النهاية، هذه النسخة من الدوري صعبة جدًا على جميع الفرق، لدينا عناصر مميزة بين الخبرة والشباب'.

وأكمل يوسف: 'نحتاج للوقت من أجل الانسجام، جميع الفرق حصلت على وقت قصير للإعداد، هناك لاعبون انضموا للفريق قبل أربعة أيام فقط من المباراة الأولى، هناك عامل جديد في كرة القدم وهو تحليل فيروس كورونا قبل 48 ساعة فقط من المباريات، تفقد لاعبين من التشكيل الأساسي'.

وأنهى تصريحاته: 'بالطبع ذلك العامل مؤثر جدًا على خطط أي فريق، مثلما شاهدنا في مباراة طلائع الجيش وأسوان، والآن المقاولون العرب أمام النجم الساحلي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي وفاركو في الدوري الممتاز اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل