اعلان

قبل وصول "بيج رامي" للقاهرة.. أبرز الجهات التى أعلنت تكريمها لـ"مستر أوليمبيا" 2020

بيج رامي
بيج رامي

نجح البطل المصري رامى السبيعي، الملقب بـ'بيج رامي' فى كتابة اسمه في التاريخ بعدما توج بلقب مستر أوليمبيا 2020، كأول مصري يحقق هذه البطولة التي تعد واحدة من أكبر بطولات كمال الأجسام، ومن المقرر أن يعود البطل إلى القاهرة اليوم الخميس، وتنتظره الجماهير والجهات المصرية، لاستقباله وتكريمه على هذا الإنجاز غير المسبوق.

وفاز 'بيج رامي'، بالذهبية بعد منافسة شرسة تغلب فيها على كل من براندون كاري، الفائز لعام 2019، والذي حل في المركز الثاني، ليأتي فيل هيث، والذي فاز بسبعة ألقاب مستر أولمبيا، في المركز الثالث.

بيج رامي بيج رامي

ولم يكن طريق بيج رامي، إلى 'مستر أوليمبيا' مفروشًا بالورود، حيث أعلن يوم 9 من شهر أكتوبر الماضي إصابته بفيروس كورونا وعدم مشاركته بالبطولة، وفى 22 من نفس الشهر تلقى دعوة خاصة للمشاركة في بطولة مستر أولمبيا، وأخيرًا في يوم 20 ديسمبر حقق 'بيج رامي'، المركز الأول في بطولة 'مستر أولمبيا' للمرة الأولى فى تاريخه وحفر اسمه في تاريخ البطولة الأكبر وسط عمالقة وأساطير كمال الأجسام.

بيج رامي بيج رامي

أبرز الجهات التى أعلنت تكريمها لـ'بيج رامي'، مستر أوليمبيا' 2020:

1- وزارة الشباب والرياضة

تنظم وزارة الشباب والرياضة، بقيادة أشرف صبحي، حفل تكريم لـ'بيح رامي'، بطل كمال الأجسام، بعد حصوله على لقب مستر أوليمبيا 2020، وتشهد الفترة الحالية، التنسيق بين وزارة الشباب والرياضة، والبطل العالمي، واتحاد كمال الأجسام برئاسة الدكتور عادل فهيم، لتحديد موعد الاحتفالية.

2 -نادى سموحة

قرر فرج عامر، رئيس نادي سموحة، تكريم البطل المصري رامى السبيعى الملقب 'بيج رامى'،عقب تتويحة ببطولة مستر أوليمبيا 2020، وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمى على موقع التدوينات القصيرة 'تويتر' قائلا: '‏قرر مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة المهندس محمد فرج عامر، تكريم بطل أوليمبيا بيج رامي، الذي يصل إلى أرض الوطن اليوم '.

بيج رامي بيج رامي

3- نادى وادي دجلة

أعلن نادي وادي دجلة، عن منح 'بيج رامي'، عضوية شرفية بعد تتويجه ببطولة 'مستر أولمبيا 2020'، ويأتي ذلك التكريم في إطار سعى وادي دجلة الدائم لتوفير الدعم اللازم للمنظومة الرياضية، وذلك انطلاقًا من دورها المجتمعي في تطوير الوعي لدى المؤسسات المختلفة بأهمية المشاركة في تكريم ودعم أبطال رياضيين مثل 'بيج رامي' تمكنوا من رفع العلم المصري في المحافل الدولية.

4- شركة مصر للطيران

أعلنت شركة مصر للطيران، أنها تستعد لاستقبال خاص للبطل المصري رامي السبيعي 'بيج رامي'، المتوج بلقب مستر أوليمبيا لكمال الأجسام، وقالت شركة مصر للطيران عبر حسابها: 'نستعد لاستقبال بيج رامي العائد- غدًا الخميس- على متن رحلة مصر للطيران القادمة من نيويورك'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-2) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك