اعلان

تقارير اسبانية تؤكد اقتراب محمد صلاح من ريال مدريد

محمد صلاح
محمد صلاح

أفادت تقاير صحفية أسبانية صباح اليوم الجعة عن اقتراب الدولى المصرى محمد صلاح نجم فريق ليفربول، من الإنتقال إلى فريق ريال مدريد الأسبانى، بعد رصد اهتمام كبير من قبل مسئولى النادى والفرنسي زين زيدان المدير الفنى للفريق.

ووفق لما جاء فى موقع ماركا الإسباني فإن المدير الفني لريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان يصر على التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح خلال الصيف المقبل، في ظل استمرار غياب إيدين هازارد عن النادي الملكي.

وفى نفس السياق، ذكرت صحيفة ميرورالبريطانية بأن هناك تطورات فى موقف محمد صلاح، بعد ما أشيع رحيل صلاح عن الريدز خلال المرحلة المُقبلة إلى أحد قطبي كرة القدم الإسبانية ريال مدريد أو برشلونة.

كما وسبق أن قالت صحيفة إكسبرس»إن ليفربول سيواجه صعوبة في تجنب الحديث عن انتقال محمد صلاح لريال مدريد أو برشلونة في الفترة المُقبلة بسبب التداعيات المالية لفيروس كورونا.

وجدير بالذكر قد حل نجم مصر وليفربول الإنجليزي، في المركز الثامن ضمن قائمة من 100 لاعب هم الأفضل في العام 2020 بحسب صحيفة «جارديان» البريطانية، وللمرة الأولى تراجع محمد صلاح في استفتاء «جارديان» منذ العام 2015، بعدما احتل المركز 69 عام 2015، ثم 65 في 2016، ثم 22 في 2017، قبل أن يحتل المركز الخامس في 2018 و2019.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً