اعلان

" بينى وبينك".. وزارة الشباب والرياضة تواصل دعمها لأصحاب الهمم في مسلسل إذاعي

اشرف صبحى
اشرف صبحى

تواصل وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحى تقديم الدعم الدائم والمستمرإلى أصحاب الهم وذوى الإحتياجات الخاصة، من خلال مشروعاتها وبرامجها التى تسعى جاهدة فى محاولات دمج ذوى الهمم فى المجتمع من خلال الأنشطة المختلفة.

حيث أطلقت وزارة الشباب والرياضة مسلسل إذاعى بمشاركة 6 من الشباب ذوى الهمم، من إنتاج الوزارة بالتعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام ويحمل اسم " بينى وبينك" من تأليف الكاتبة الصحفية أمانى ضرغام ومشاركة عدد من الفنانين المميزين من بينهم الفنانة ضفاء أبو السعود ونشوى مصطفى و الفنان خالد سرحان ومنير مكرم.

وفى نفس السياق قالت الأستاذة نجوى إبراهيم وكيل وزارة الشباب والرياضة فى تصريحات خاصة لـ " أهل مصر " : " بأن العمل على المسلسل كان منذ أكثر من سنتين وكانت تحمل اسم عزيز وغالى من هن كانت فكرته، وشارك فيه الشباب الفائزين فى مسابقة إبداع فى العروض المسرحية، مشيرًا أن بدأت الأسئلة تتوجه لنا بماذا بعد ذلك".

وأضافت: " بالنسبة للموسيقين والأولاد الذي يجيدو الغناء قمنا بتأسيس أوركسترا الوزارة وفى جميع الاحتفالات هم من يمثلوا الوزارة ويحيوا أى مناسبات خاصة بنا".

وتابعت: "أما بالنسة للفائزين بالمسرح فماذا عنهم خاصة وهم فعلا متميزين جدا فى آدائهم وموهبتهم عالية جدًا، لذلك وكان لابد من التفكير ومن هنا فكرنا ندعم المسلسل بالشباب ذوى الهممو يتذاع فى الإذاعة المصرية لتنبى الأولاد بالإضافة إلى أن عمل لو لم يتواجد به فنانين مشهورين فلن يسمع عنه الناس " .

واختتمت تصريحاتها قائلأً: " بأن هذه فرصة لتقديم مواهب جديدة خصة وأن المسلسل لن يعتمد على البطولة المطلقة فكل شهر نقد مواهب جديدة، بالإضافة إلى توفير لهم فرصة عمل وهذا هو هدفنا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً