المشرف العام على التحرير داليا عماد

مختار مختار: لم أفكر في تقديم الاستقالة من تدريب الإنتاج الحربي

أهل مصر
مختار مختار
مختار مختار
اعلان

أعرب مختار مختار المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، عن سعادته الكبيرة بالفوز على المقاولون العرب بهدف نظيف، ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز المصري على استاد الأهلي وي السلام، ليحقق أول فوز له هذا الموسم في المسابقة، ويصل إلى النقطة الرابعة، مؤكدا أن المباراة كانت صعبة للغاية خاصة أن المقاولون يمر بظروف صعبة مثل الفريق العسكري لظهورة بمستوى سيئ منذ بداية الدوري، وعدم تحقيق أي فوز منذ بداية الدوري، وتذيل جدول المسابقة بدون رصيد.

وقال مختار، في تصريحات عقب المباراة: "المباراة كانت صعبة جدا، كان يجب أن يؤدي الإنتاج الحربي مباراة أفضل، خاصة أن خطوطنا كانت قريبة من بعض، لكن أضعنا أكثر من فرصة سهلة أمام المرمى".

وأضاف: "الحمد لله على الثلاث نقاط، رغم أن الأداء لم يرضيني، ويوجد تقصير كبير من معظم اللاعبين".

استكمل: "وصلنا إلى مرمى المقاولون العرب كثيرا، وسبب إهدار لاعبي الانتاج الحربي لفرص كثيرة هي العصبية خلاف الظروف الصعبة التى يمر بها الجميع بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد".

وتابع المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي: "المقاولون في موقف صعبة نظرا لعدم تحقيقه الفوز في أي مباراة في الدوري ولم يحصل على أي نقطة حتى الآن".

وعن دراسته تقديم الاستقالة من الإنتاج الحربي، قال: "لم أفكر بشكل كبير إلا في الظروف الصعبة في الدوري، لأن نادي الإنتاج الحربي يعتبر مستقر جدا خلاف بعض الأندية الأخرى التى تمر بظروف أصعب".

جدير بالذكر، أن الإنتاج الحربي تقلى هزيمة قاسية في الجولة الماضية من البنك الأهلي بقيادة محمد يوسف، بثلاثية نظيفة، في مفاجأة غير متوقعة.