اعلان

المصري يخطف تعادل ثمين من المقاصة

المصري
المصري
كتب : علي صلاح

حسم التعادل الإيجابي مباراة المصري البورسعيدي، ضد مصر المقاصة، بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم السبت، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته 62، على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

نجح الإثيوبى شيمس بيكلى، صانع ألعاب مصر المقاصة، فى إحراز هدف فريقه في الدقيقة 66 من عمر اللقاء، بينما جاء هدف التعادل للفريق البورسعيدي بالدقيقة 93 من عمر اللقاء عن طريق عمر كمال.

ويتلك النتيجة ارتفع رصيد مصر المقاصة إلى 4 نقاط بالمركز 13 كما ارتفع رصيد المصري عند 6 نقاط بالمركز الرابع.

بدا الشوط الأول بسجال على الكرة بين اللاعبين في وسط الملعب، وفي الدقيقة السابعة لعب أحمد شديد قناوي كرة مقوسة من الطرف الأيسر تصل إلى محمد عنتر أرسلها إلى أحمد جمعة سددها من داخل منطقة الجزاء مرت بجانب القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 20 لعب عبدالله مجدي كرة عرضية من يمين منطقة الجزاء أمسكها حارس مرمى المصري بثبات، وفي الدقيقة 40 لعب أحمد شديد قناوي كرة مقوسة من ركلة ركنية من الطرف الأيمن شتتها دفاع مصر المقاصة بنجاح.

بدأ الشوط الثاني بحصول فريد شوقي لاعب المصري على بطاقة صفراء، وفي الدقيقة 66 سجل مصر للمقاصة الهدف الأول عن طريق شيميلس بيكلي بعد أن شتت أحمد شديد قناوي الكرة لتصل إلى لاعبي مصر المقاصة، ومن ثم تمريرة من رجب عمران إلى بيكلي الذي سددها من يمين منطقة الجزاء داخل الشباك.

وفي الدقيقة 70 سدد عبدالله مجدي كرة من يسار منطقة الجزاء تصدى لها حارس مرمى المصري ببراعة بعد ارتطامها بعمرو موسى.

وخلال الدقائق الأخيرة حاول فريق المصري تسجيل هدف التعادل لينج في ذلك بالدقيقة 93

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة