ads
ads

عماد عبد العزيز رئيسا للجنة إدارة الزمالك

اشرف صبحى
اشرف صبحى
كتب : أهل مصر

أصدر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قرارا بتولي المستشار عماد عبد العزيز عضو اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك رئيسا للجنة بعد وفاة المستشار أحمد بكري متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال أشرف صبحي في تصريحات تليفزيوينة بقناة "أون تايم سبورت" يوم السبت إنه سيتم إضافة عضو جديد باللجنة في الفترة الحالية مع المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة والمستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة الجديد.

ومن المقرر أن يعلن وزير الرياضة عن العضو الجديد الذي سينضم للجنة إدارة القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
لن نقف مكتوفي الأيدي.. زعيم الفصائل اليمنية يتوعد باستهداف أي تمركز إسرائيلي في إقليم "أرض الصومال"