اعلان

عصام سالم: أرحموا الزمالك من الشائعات.. ومصطفى محمد مستعجل على الرحيل

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أفاد عصام سالم المتحدث الإعلامى لنادى الزمالك، أن مصطفى محمد مهاجم الفريق يصر بشكل كبير على خوض تجربة الاحتراف الأوروبي بشكل كبير، من أجل تكرار تجربة محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزى، كاشفاً اقتراب ناديه من تمديد تعاقد فرجانى ساسى خلال الأيام القادمة.

وقال عصام سالم في مداخلة هاتفية لبرنامج ساعة مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم :" الشائعات كتير حول مصطفى محمد، رغم أن الزمالك حتى هذه اللحظة لم يصله عرض رسمي للتعاقد مع اللاعب وكلها عروض شفهية لذا إدارة النادى قالت لما يوصل عرض رسمى نبقى نقرر موقفنا".

وأضاف: "مصطفى محمد مستعجل على الرحيل من الزمالك، رغم أنه لعب سنة واحدة للزمالك والنادي اداله كل شىء ومخدش منه حاجة بس هو بيقول أنا ابن النادى وعايز الزمالك يستفيد مادياً ده حقه ولكن بردو يوافق على رحيلى دلوقتى وأنا صغير عشان أكرر تجربة محمد صلاح".

وتابع: "مصطفى محمد لو ملعبش أمام سموحة محدش يفسرها غلط لأن اللاعب عنده إصابة فى ظهره وينفذ برنامج علاجى تحت إشراف طبيب الفريق ولو لم يشارك بصفة أساسية يبقى لم يتعافى كلياً".

وأكد المتحدث الرسمى للزمالك :" نتحرك فى كل الاتجاهات لتوفير الأموال اللازمة لتمديد تعاقد فرجانى ساسى الذى يحظى بجماهيرية كبيرة بين عشاق الزمالك وأصبح تمديد تعاقده مطلب شعبي تعلق الجمهور به وأكرر أقتربنا من تمديد تعاقده".

وتابع عصام سالم :" قررنا تغيير شكل مجلة الزمالك وسوف تظهر في ثوب جديد فى 5 يناير المقبل تزامناً مع ذكرى تأسيس القلعة البيضاء ، وسوف نصدر ملف يشمل رصد لكل نجوم الزمالك ورؤسائه وانجازاته بشكل يرضي غرور الزملكاوية".

وعن رحيل أيمن يونس قال عصام سالم: "أيمن يونس نفى أكثر من مرة وقال إنه مكمل لحد إنهاء المهمة التى جاء من أجلها ولما تنتهى سوف يكون وقتها لكل حادث حديث".

وأتم حديثه :" أرحموا الزمالك من الشائعات فى هذه الفترة الصعبة".

وجدير بالذكر نشبت أزمة بين نادى الزمالك، ومهاجم الفريق مصطفى محمد بسبب رغبته فى الاحتراف الخارجى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)