اعلان

محمود الخطيب: الأهلي يستحق أن يكون على منصات التتويج دائما

الخطيب
الخطيب

علق محمود الخهطيب رئيس النادي الأهلي، على جائزة جلوب سوكر التي تلقاها، من مؤسسة "جلوب سوكر" في دبي بدولة الإمارات، لتكريم النادي الأهلي بوصفه نادي القرن الإفريقي والأكثر تتويجًا في الشرق الأوسط، وتكريم نادي ريال مدريد بوصفه نادي القرن.

وأكد الخطيب على ثقته التامة في جميع اللاعبين والجهاز الفني بقيادة الجونب إفريقي بيتسو موسيماني، فريقه لتجاوز أي معوقات في طريقهم لمنصات التتويج، ووجه "بيبو" نصيحة لمحمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر.

وقال الخطيب عبر قناة أبو ظبي الرياضية على هامش حضوره حفل جوائز كلوب سوكر:"في الأعوام الماضية كانت هناك بعض الأمور في الأهلي لكن مع الإخلاص والعمل أعتقد أننا وصلنا لنتيجة مرضية، النادي يستحق أن يكون على منصات التتويج. دائما نلعب على البطولة، ونحظى بدعم جمهورنا وإخلاص لاعبينا".

وقال الخطيب عبر قناة أبو ظبي الرياضية على هامش حضوره حفل جوائز كلوب سوكر:"في الأعوام الماضية كانت هناك بعض الأمور في الأهلي لكن مع الإخلاص والعمل أعتقد أننا وصلنا لنتيجة مرضية، النادي يستحق أن يكون على منصات التتويج دائما نلعب على البطولة، ونحظى بدعم جمهورنا وإخلاص لاعبينا".

جدير بالذكر أن محمود الخطيب كان قد تلقى تلقى خطابًا من مؤسسة "جلوب سوكر" في دبي قبل عشرة أيام، تدعوه للاحتفالية الكبرى التي سوف تقيمها بحضور نجوم الكرة العالمية، ووافق الكابتن الخطيب على قبول الدعوة، حيث وصل إلى الإمارات أمس لحضور الاحتفالية الكبرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: اللي اتعمل في 200 سنة إحنا عملناه في 4 سنين