اعلان

بسبب جورجينا.. رونالدو حديث الساعة في دبي (صور)

رونالدو وجورجينا
رونالدو وجورجينا

خطف البرتغالي كريستيانو رونالدو، وعائلته الأضواء، خلال تواجده اليوم في مدينة دبي بالإمارات.

وتم تكريم رونالدو اليون، كأفضل لاعب في القرن العشرين خلال حفل 'جلوب سوكر' الذي أقيم في دبي.

واستغل رونالدو تواجده في الإمارات، ليصطحب عائلته معه، لقضاء إجازة أعياد الميلادة في دبي.

وظهر رونالدو وزوجته 'جورجنيا' بملابس وطنية أوزباكستانية، ليتصدر ترند موقع التواصل الإجتماعي تويتر، بعد تدوال صوره وعائلته.

و نشرت جورجينا في البداية صورة لها عبر حسابها في موقع 'إنستغرام' بالزي الأوزبيكي الشهير 'تشابان'، وكتبت تحت الصورة: 'صناعة يدوية بحب من أوزبكستان'.

وبعد ذلك، نشر البطل الأوزبيكي السابق في رياضة الفنون القتالية المختلطة، أوميد مافلونوف، الذي يعيش الآن في الإمارات العربية المتحدة، صورة تجمعه برونالدو، حيث كان النجم البرتغالي يرتدي 'القفطان' الوطني الأوزبيكي.

جورجينا جورجينا

وعلق الأسطورة البرتغالي كريستاينو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، على تكريمه في ح مشاركته في حفل جوائز 'جلوب سوكر' التي تقام في مدينة دبي في الإمارات.

وأعرب رونالدو عن سعادته البالغة، لم حققه من إنجازات وألقاب، طوال مسيرته الكروية، خاصة وأنه ليس من السهل تحقيقها على حد قوله، مشيرا إلى أن تواجده في أندية كبيرة وتحت راية مدربين عظماء، هو ما صنع الفارق معه.

وقال رونالدو إنه يجب أن يكون أمينا مع نفسي، اللعب دون جمهور ممل، واللعب مع البروتوكول الصحي شيء صعب، أحب كرة القدم، وأعشق سماع أصوات الاستهجان من الجماهير، كرة القدم بدونهم لا شيء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد