اعلان

هل ينجح بايرن ميونخ في الحفاظ على نجم الفريق من إغراءات ريال مدريد؟

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يستهدف نادي ريال مدريد أحد نجوم فريق بايرن ميونخ الألماني، للظفر بخدماته والتعاقد معه، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوفه بناءًا على رغبة الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للملكي.

ودخل ريال مدريد في مفاوضات جادة مع الدولي النمساوي، ديفيد ألابا، الذي ينتهي عقده مع بايرن ميونخ بنهاية الموسم الحالي.

ديفيد ألابا يعد لاعب جوكر يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع، كما يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر، ويتمتع ببراعة تسديد الكرات الثابتة، مما يجعله محض اهتمام الجميع من كبار الأندية الأوروبية للتعاقد معه.

وارتبط اسم ألابا خلال الفترة الأخيرة بالانتقال إلى ريال مدريد، بعد الاتفاق على توقيعه على عقد لمدة ثلاث سنوات، تبدأ في صيف 2021، حيث ينتهي عقده رسميًا مع العملاق البافاري.

الأمر الذي أدى لتدخل إدارة بايرن ميونخ لإفساد الصفقة على ريال مدريد، بالتفاوض مع اللاعب مجددًا، لتمديد عقده، لفترة جديدة، بزيادة في قيمته التسويقية والمقابل المادي الذي يتقاضاه.

خاصة وأن ألابا، يمكنه التوقيع لأي نادٍ دون موافقة بايرن ميونخ، مع بداية العام الجديد، حيث يحق لأي لاعب التفاوض أو التعاقد مع أي نادٍ طالما كان يقضي آخر 6 شهور في عقده، لكن بشرط رحيله بمجرد نهاية التعاقد.

لذلك يكثف بايرن ميونخ مفاوضاته لإرضاء ألابا، حتى يستمر مع الفريق، رغم أن إدارة النادي البافاري سحبت عرضها الأخير لتجديد عقد ألابا في أكتوبر الماضي بعدما تأخر اللاعب في الرد عليه وحسم قراره، مما فتح الباب أمام رحيله بنهاية الموسم، فهل ينجح في الحفاظ عليه، من إغراءات الريال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدير المستشفى الكويتي جنوب غزة: رفح الفلسطينية تمر بكارثة صحية كبيرة والمكان يعج بالجرحى