اعلان
اعلان

باتشيكو: كل لاعبي الزمالك سواسية

باتشيكو
باتشيكو

كشف البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن سعادته بعد الفوز على سموحة في الدوري الممتاز اليوم، موضحا أنه رغم أن هناك إمكانيات كبيرة في مصر ولكننا كنا نحتاج إلى ملعب أفضل من برج العرب لخوض المباراة عليه .. مشددا على أن هناك مشكلة في الملاعب داخل مصر ولو أن ميسي ورونالدو لعبا عليها فلن يظهرا بشكل جيد.

أضاف باتشيكو بعد المباراة أنه عندما تسير السيارة على طريق مستقيم سوف تسير بشكل أفضل ولكن لو أن هناك اعوجاجا في الطريق لن تسير بشكل جيد وذلك ردا على سوء أرضية برج العرب.

أشار المدير الفني للزمالك إلى فريق سموحة يمتلك لاعبين جيدين موضحا أنه في البرتغال يقولون انه في بعض الأحيان علينا اللعب بملابس العمال وليس بالملابس الرسمية.. موضحا أن هناك عوامل من الوارد ان يظهر من خلالها الفريق بشكل غير جيد ولكن في النهاية نلعب على الفوز.

وواصل باتشيكو: “كل اللاعبين بالنسبة لي سواء، والتونسي أيمن المثلوثي يعمل بكل جهده وسندفع به في الوقت المناسب، ولا يجب المجازفة بأي لاعب غير جاهز بدنيا وفنياً لانه لن يظهر بشكل جيد، كما أن حازم إمام يقوم بدور طيب وكل لاعب ستكون له فرصة في الوقت المناسب”

وعن فرجاني ساسي لاعب الوسط فقد كشف باتشيكو عن أنه كان يعاني من كدمة لذلك كان هناك حرص على إراحته وعدم التحميل على إصابته وهذا سبب غيابه عن المباراة.. مشددا على أنه سعيد من أداء المجموعة بالكامل في مباراة اليوم .. كما أن المغربي حميد أحداد نجح في تقديم أداء جيد، ونحن سعداء بإمكاناته بالرغم من عدم تسجيله.

واختتم باتشيكو تصريحاته: “مهمتي هي ايجاد الحلول داخل الملعب.. ومصطفى محمد خلال الفترة الماضية لم يتدرب بشكل متواصل وكان يعاني مشاكل في الظهر، ونحن سعداء بطلب الأندية الأوروبية بعض لاعبي الفريق، ولكن في حالة رحيلهم فهذا أمر سيحزننا، وأي لاعب سيكون متواجدا في قائمة المباراة لابد ان يكون جاهزا بنسبة 100 ٪”.

بعد الفوز على سموحة بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب ضمن مواجهات الجولة الثالثة من بطولة الدوري.

ووصل الزمالك إلى النقطة السابعة في مشواره ببطولة الدوري، بعد الفوز على سموحة بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الجيش بمدينة برج العرب ضمن مواجهات الجولة الثالثة من بطولة الدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً