اعلان

مانشستر يونايتد في البريميرليج.. من البداية السيئة للصراع على الصدارة

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

تعد بداية مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، من أسوأ انطلاقاته في البريميرليج، بعد أن شهدت إخفاقات عديدة وخسائر مهينة، منها الهزيمة أمام توتنهام بسداسية على ملعبه، الإ أنه استعاد عافيته سريعا والعودة لمزاحمة الكبار على المراكز الأربعة المتقدمة.

ويستضيف مانشستر يونايتد نادي وولفرهامبتون، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، على ملعبه "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز"البريميرليج".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 27 نقطة، بفارق 5 نقاط عن ليفربول صاحب المركز الأول، بينما يحتل وولفرهامبتون المركز الـ11 برصيد 21 نقطة.

وتعد مواجهة وولفرهامبتون مصيرية بالنسبة للشياطين الحمر، على ملعبهم اليوم، خاصة وأنه حالة تحقيق الفوز، سيحصد ثلاث نقاط غالية، تقوده إلى المركز الثاني، بفارق نقطتين فقط عن ليفربول صاحب الصدارة.

ويمتلك مانشستر يونايتد فرصة كبيرة، لاعتلاء الصدارة، حيث تبقى له مباراة مؤجلة، حيث خاض الشياطين الحمر 14 مباراة فقط حتى الآن، في الوقت الذي لعب فيه منافسيه 16 مباراة.

ويسعى اليونايتد لاستغلال تعثر ليفربول حامل اللقب، وتوتنهام الذي ينافس بقوة هذا الموسم، بعد تعادلهما في آخر مباراة لهما، أمام ويست بروميش وولفرهامبتون على الترتيب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يمنح أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية