اعلان

على رأسهم كهربا.. تعرف على ترتيب هدافي الدوري

الأهلي
الأهلي

انطلقت النسخة الـ 62 من الدورى الممتاز بقوة الفترة الأخيرة ورغم مرور 4 جولات فقط حتى الآن من الموسم الجديد إلا أننا شاهدنا مباربات قوية لا تخلو من أهداف وإثارة ومتعة من قبل جميع أندية الممتاز.

ونقدم لكم ترتيب هدافي الدوري المصري بعد مرور 4 جولات فقط والذي شهد تربع محمود عبد المنعم 'كهربا' نجم الأهلى على الصدارة برصيد 3 أهداف بالتساوى مع زميله محمد شريف ووالتر بواليا لاعب الجونة حيث ساهمت مباراة الاتحاد السكندري التي انتصر فيها الأهلى برباعية بارتقاء ثنائى الأحمر 'كهربا' وشريف للصدارة.

وجاء جدول ترتيب هدافى الدوري كالتالي:

صعد كهربا لصدارة الهدافين بعدما سجل هدفا للأهلي في الدقيقة 18 من عمر مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري والتي أقيمت مساء اليوم الإثنين على ستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري وانتهت بخسارة زعيم الثغر برباعية نظيفة ونفس الحال ينطبق على محمد شريف الذى أحرز هدفا في الدقيقة 60.

ترتيب الهدافينترتيب الهدافين

على ان يتساوى كلا من شادى حسن من فريق سيراميكا كليوباترا ومحمد عبد المجيد من فريق الانتاج الحربى وشيميلس بيكلى من مصر المقاصة وعمرو جمال من طلائع الجيش و هيثم مصدفى من اسوان وحسام حسن وعمر كمال من المصرى ومصطفى محمد من الزمالك واحمد سمير من طلائع الجيش وشريف دابو من سيراميكا وصلاح آمين من وادى دجلة برصيد هدفين وفى منافسة متواصلة للفوز بلقب هداف الدورى لهذا الموسم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة