اعلان
اعلان

الجبلاية تعلن نتيجة تحقيقات أزمة منتخب الشباب اليوم

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

تكشف اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد،عن نتائج التحقيقات التى تم إجراؤها لجنة تقصي الحقائق خلال الفترة الماضية بشأن، أزمة انسحاب منتخب الشباب من تصفيات أمم أفريقيا فى تونس.

وتسود أنباء عن إدانة لجنة تقصي الحقائق الجميع في تلك القضية وتم رفع التقرير إلى اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد لاتخاذ القرار المناسب.

وتعرض الدكتور وليد منظور طبيب منتخب الشباب للتحقيق بمعرفة لجنة تقصى الحقائق للوقوف على أسباب تفشي فيروس كورونا بين صفوف لاعبي منتخب الشباب فى دورة شمال إفريقيا فى تونس.

وحرصت لجنة تقصي الحقائق في اتحاد الكرة برئاسة المستشار حسين حلمى على الاستعانة بتقرير الدكتور جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة السابقة.

وقدم ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب، تقريره حول انتشار فيروس كورونا بين صفوف اللاعبين قبل المشاركة في تصفيات شمال أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم، أكد ربيع ياسين في تقريره أن طبيب المنتخب د.وليد منظور يتحمل مسئولية إصابات كورونا لأنه لم يحرص على توعية اللاعبين.

وتابع ياسين في تقريره أن دوره فني فقط ولا علاقة له بأي شيء يتعلق بالسفر المبكر أو تسكين اللاعبين في الغرف، وأنه يختص بالنواحي الفنية والتدريبية لا أكثر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً