اعلان
اعلان

أحمد شوبير لـ الزملكاوية: افتخروا بشيكابالا والكرة في ملعب ساسى الآن

احمد شوبير
احمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر السابق، عن أخر تطورات تجديد عقود لاعبي الزمالك، خلال الأيام الأخيرة.

وقال أحمد شوبير فى برنامجه الإذاعي على "راديو أون سبورت إف إم"، أن فرجاني ساسي تسلم مستحقاته المتأخرة والبالغة 585 ألف يورو، مؤكدا أنها مستحقات متأخرة من وقت المجلس السابق لإدارة النادي الأبيض.

وأضاف:أنه بعد دفع المستحقات المتأخرة للاعب التونسي، باتت الكرة في ملعب فرجاني ساسي، من أجل حسم مسألة تجديد عقده مع الزمالك والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأكد أحمد شوبير، أن يوسف أوباما سيجدد تعاقده هو الآخر خلال ساعات، موضحا أن إدارة النادي، نجحت في توفير مقدم التعاقد الخاص باللاعب.

وأكد شوبير فى تصريحاته: " أن إدارة الزمالك السابقة خسرت كل القضايا خلال الفترة الماضية، وتحاول إدارة النادي الحالية إصلاح كل ما أفسدوه، مشيرا إلى أن المجلس السابق كان يُشيع أنه لا توجد أزمات، لكن تم كشف الحقيقة عقب رحيلهم وتحويل المخالفات إلى النيابة".

ووجه شوبير رسالة إلى جماهير الزمالك بقوله افخروا بـ شيكابالا، مشيدًاعلى ما قام به اللاعب محمود عبدالرازق قائد الفريق الأبيض، حيث أنه عندما قررت إدارة النادي عقد جلسة معه لتجديد تعاقده، قام بالتوقيع على بياض، دون التطرق إلى قيمة العقد الجديد، وترك تقدير الأمر لإدارة الزمالك.

وأشار إلى أن شيكابالاتم حرمانه خمس سنوات من في صفوف نادي الزمالك، لكنه في وقت الأزمات ظهر معدنه الأصيل، مشددا أن نادي الزمالك عائد وبقوة لأنه كيان طول عمره كبير.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء