اعلان

3 أسباب دفعت الأهلى للتعاقد مع والتر بواليا مهاجم الجونة

والتر بواليا
والتر بواليا

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن توقيع الزامبي والتر بواليا، مهاجم الجونة، للانضمام إلى صفوف الأهلي لمدة أربعة مواسم، تبدأ مطلع يناير 2021.

جاء ذلك بعدما أنهى توفيق كافة الأمور المالية والإدارية مع مسئولي نادي الجونة، بالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وذلك لسرعة ضم المهاجم الزامبي لتدعيم صفوف الأهلي خلال الفترة القادمة.

ونعرض لكم فى التقرير التالي أبرز 3 أسباب دفعت الأهلى للتعاقد مع والتر بواليا مهاجم الجونة :

1- تألق وخبرة الدورى

من أهم الأسباب التى دفعت النادى الأهلى للتعاقد ع مهاجمالجون والتر بواليا هو ان يتلك خبرة كبيرة ومميزة فى اللعب فى ادلورى المصرى، ويعرف أوضاع جيدًا و نظامه، بالإضافة إلى تألقه الشديد فى صفوف الجونة فهو مهاجم من طراز فريد قوي البنية وسريع التحرك و يجيد التهديف من أنصاف الفرص، وكثيرًا ما كان كلمة السر لفريق الجون فى العديد من المباريات.

2- كأس العالم للأندية

كما أن الأهلى يعد العدة من اجل الإستعداد للمنافسة فى بطولة كأس العالم للأندية، بعدما نجح فى التتويج ببطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب الغريم التقليدى الزمالك، فى نهائى القرن بنتيجة هدفين مقابل هدف، ولذلك يحرص الأهلى أن يؤؤن احتياجاته من اللاعبين لارتباطه بالمونديال الذي سيقام فى فبراير المقبل.

3- سد عجز مركز المهاجم

كما يعانى الاهلى ن عجزواضح فى مركز المهاجم، خاصة فى ظل تراجع مستوى مروان محسن الفترة الماضية، ورحيل أليو بادجى، وفى ظل عودة محمد شريف الذي يؤدى بشكل مميز الىن مع الأهلى، كما أن التعاقد مع بواليا يزيد من المنافسة بين اللاعبين فى هذا المركز وفى الأخير يصب فى مصلحة الأهلى .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم