اعلان
اعلان

جوارديولا يعلن غياب 5 لاعبين عن مواجهة تشيلسي بسبب كورونا

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، غياب 5 لاعبين من الفريق عن مواجهة تشيلسي، بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ويستعد مانشستر سيتي لملاقاة تشيلسي، بعد غدٍ الأحد، في تمام السادسة والنصف مساءً، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا، خلال المؤتمر الصحفي إن فريق مانشستر سيتي سيفتقد لجهود 5 لاعبين عن مباراة تشيلسي، بسبب خضوعهم للغزل المنزلي بعد إصابتهم بفيروس كورونا.

وأضاف جوارديولا أن إدارة النادي أعلنت إصابة جابرييل خيسوس والمدافع ووكر بفيروس كورونا، بالإضافة إلى 3 لاعبين آخرين رفض الكشف عن أسمائهم.

وتابع جوارديولا: "إن إدارة النادي ليس في وضع يسمح لها بالكشف على أسماء اللاعبين الثلاثة الآخرين المصابين بفيروس كورونا، ولكن سترون تشكيل الفريق في المباراة المقبلة وتعرفون من هم، خاصة أنهم لاعبون مهمون في الفريق".

وتحدث جوارديولا عن مباراة الفريق أمام إيفرتون، والتي ألغيت بسبب كثرة الإصابات بفيروس كورونا داخل صفوف الفريق، حيث قال: "كنت أريد أن ألعب مباراة إيفرتون، ولكن إعلان نتيجة المسحات في وقت متأخر هو ما استدعى تأجيل المباراة، ولكني لم أطلب تأجيلها، وكان لدينا فريق كامل لخوض المباراة".

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثامن من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 26 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.7 ريختر يضرب جنوب اليونان