اعلان

برونو فيرنانديز يحطم بدايات نجوم اليونايتد ويكتب اسمه وسط عظماء الشياطين الحمر

برونو
برونو

بالرغم من أن كل المؤشرات كانت تشير إلى سقوط مانشستر يونايتد هذا الموسم في دوامة التراجع، بسبب البداية السيئة للغاية، إلا أنه امتلك أفضل موهبة جديدة في الدوري الإنجليزي، وأوروبا بشكل عام.

البرتغالي بورنو فيرنانديز، بمثابة الشمعة المضيئة، لعتمة الشياطين الحمر، منذ قدومه مطلع يناير الماضي، في مثل هذا التوقيت على وجه الخصوص، ليكون أفضل الصفقات الجديدة في البريميرليج والدوريات الخمسة الكبرى بشكل عام.

استطاع برونو صانع ألعاب ودينامو الفريق، في الخروج بكتيبة الشياطين الحمر من القاع إلى صدارة الدوري الأقوى في العالم، وتقاسم النقاط مع ليفربول صاحب المركز الأول بـ33 نقطة، إلا أن اليونايتد يمتلك أكبر عدد انتصارات، برصيد 10 مباريات، أكثر من أي فريق آخر غيره.

‏وحصد برونو فيرنانديز في أقل من عام من انضمامه لمانشستر يونايتد، حيث حصد جائزة لاعب الشهر في البريميرليج 3 مرات، و6 مرات لاعب الشهر لدى كتيبة الشياطين الحمر.

و منذ حوضه أول مباراة مع مانشستر يونايتدفي فبراير الماضي سجل برونو 9 ركلات جزاء في البريميرليج، أكثر بركلتين على الأقل من أي لاعب آخر.

وبالنظر إلى أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في أول 30 مباراة في البريميرليج بقميص اليونايتد، فيتصدر القائمة رود فان نيستلروي بـ22 هدفًا، ومن بعده يأتي برونو بـ19 هدفًا بالتساوي مع روبن فان بيرسي.

مقابل 18 هدفا لدوايت يورك، و17 هدفًا للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش، إضافة إلى 16 هدفًا لأولي جونار سولسكاير، وذلك بحسب أرقام "سكاي سبورتس".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً