اعلان
اعلان

شوبير يوجه نصيحة لـ"ساسي" بشأن اللعب في الدوحة

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

حرص الإعلامى أحمد شوبير حارس مرمى النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، على توجيه رسالة إلى اللاعب التونسي الدولي فرجانى ساسى، خاصة مع اقتراب حسم مصيره مع نادى الزمالك وتجديد التعاقد معه أو الرحيل عن القلعة البيضاء.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي: 'أوجه نصيحة إلى فرجاني ساسي بالاستمرار في الزمالك، لن يجد الدعم الجماهيري والمساندة والحب حال ذهابه للعب في الدوحة'.

وفى نفس السياق، كشف عصام سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، ورئيس المنظومة الإعلامية بالنادي، آخر تطورات مفاوضات القلعة البيضاء مع التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، بشأن تجديد تعاقده مع النادي الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع مجانا خلال الفترة الحالية لأي فريق.

وأكد عصام سالم، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامجه الإذاعي في راديو 'أون سبورت إف إم'، أن فرجاني ساسي بات خارج حسابات البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الزمالك.

وأوضح سالم أن فريق الزمالك حقق الفوز بدون فرجاني ساسي، في آخر مباراتين على حساب سموحة وإنبي، وجمع الفريق 10 نقاط في أول أربع مباريات، مشددا أن الأندية الكبيرة لا تتوقف على لاعب أو اثنين.

وأشار المتحدث الرسمى لفريق الزمالك قائلًا، إن الانتصار الذي حققه لاعبو الزمالك في آخر مواجهتين بالدوري، يشكل عاملا إيجابيا ومهما، لصالح القلعة البيضاء، في المفاوضات الجارية مع فرجاني ساسي ووكيله مهند عون.

وأكد 'سالم'، وجود ضغوط كبرى في المفاوضات، بسبب العروض المقدمة للاعب التونسي، خاصة من الدحيل القطري، مؤكدا أن مسؤولي القلعة البيضاء، سيقدمون لفرجاني ساسي عرضا وفقا لإمكانيات النادي الحالية.

وأوضح أن العرض الذي قدمه الزمالك لساسي هو الأكبر بين كل عقود اللاعبين في مصر، بل هو الأكبر في تاريخ الكرة المصرية، حتى لو كان بعيدا عن الرقم المعروض عليه من الفريق القطري.

وتابع بأنه تم تسديد كافة مستحقات فرجاني المتأخرة، ونفى بشدة ما تردد عن تصريحات من قبل مهند عون وكيل اللاعب التى تفيد بعدم استلام مستحقات فرجاني ساسي وأنها غير صحيحة بالمرة، موضحا أنه تم تحويل مستحقات اللاعب التونسي كاملة، حيث حصل على 85% من مستحقاته، وباقي المبلغ 15% هو قيمة الضرائب وهو حق الدولة، وهو أمر طبيعي في كل عقود اللاعبين بالعالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً