اعلان

"الفيفا" يُعلن قائمة حكام كأس العالم للأندية قطر 2020

كاس العالم للأندية
كاس العالم للأندية

أعلنت لجنة التحكيم بالاتحاد الدولى لكرة القدم 'الفيفا'، عن أسماء الحكام الذين سيتوّلون إدارة مباريات كأس العالم للأندية FIFA قطر 2020.

وتم اختيار سبعة حكام و12 حكماً مساعداً لمواجهات البطولة، إلى جانب سبعة حكام لتولي مهمة التحكيم بتقنية الفيديو أثناء المباريات.

وجاء تعيين الثلاثي النسوي بقيادة إيدينا ألفيس باتيستا استمراراً للتوجه الذي بدأ في كأس العالم تحت 17 سنة الهند 2017 FIFA، حيث أدارت الحكمة السويسرية إستير ستوبلي مباراة واحدة، قبل أن تسير على طريقها الأوروجوانية كلوديا أومبيريز، التي أدارت مباراتين في كأس العالم تحت 17 سنة البرازيل 2019 FIFA.

ويتواجد من الحكام من القارة الافريقية الحكم السنغالي ماجيتي نداي كحكم ساحة بينما اختير الحكم المغربي رضوان جيد ضمن حكام الفار.

كما اختار الفيفا الحكم الاماراتي محمد عبد الله حسن من ضمن السابعة حكام لقيادة المباريات في البطولة العالمية.

ويختتم جميع الحكام المختارين استعداداته النهائية في قطر قبل أسبوع من انطلاق المباراة الافتتاحية. وفي ضوء جائحة كوفيد-19، سيوفّر FIFA والبلد المضيف الضمانات المطلوبة لحماية صحة وسلامة جميع الفاعلين في المسابقة.

يُذكر أن بطولة كأس العالم للأندية FIFA قطر 2020، ستقام في الدوحة خلال الفترة ما بين 1 و 11 فبراير 2021، حيث يستضيف استاد المدينة التعليمية المباراة النهائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً