اعلان

أبرز المرشحين لخلافة لامبارد في تشيلسي

لامبارد
لامبارد

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي تشيلسي بدأ بالفعل في البحث عن مدرب جديد ليحل محل فرانك لامبارد، المدير الفني الحالي للفريق، بعد النتائج السيئة التي تعرض لها الفريق في الفترة الأخيرة.

وسقط تشيلسي، بالأمس، أمام مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد 'ستامفورد بريدج'، في إطار منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'.

ووفقًا لصحيفة ذا صن الإنجليزية، فإن نادي تشيلسي بدأ بالفعل في المفاضلة بين بعض الأسماء لاختيار الأنسب لتدريب الفريق في الفترة المقبلة.

توخيل

ومن أبرز الأسماء المرشحة لخلافة لامبارد، المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني السابق لباريس سان جيرمان، والذي يتنافس عليه العديد من الأندية الإنجليزية، ومنهم تشيلسي وأرسنال.

لامباردتوخيل

ناجلسمان

كما يبحث تشيلسي التعاقد مع الألماني صاحب الـ33 عامًا جوليان ناجلسمان، المدير الفني الحالي لفريق لايبزج الألماني، والذي استطاع أن يحقق نتائج قوية مع الفريق، كما أنه وصل بفريقه إلى المركز الثاني من ترتيب الدوري الألماني، وينافس بايرن ميونيخ على صدارة 'البوندسليجا'.

لامباردلامبارد

رودجرز

ومن جانب آخر، يسعى تشيلسي للتعاقد مع بريندان رودجرز، المدير الفني الحالي لليستر سيتي، والذي يحقق نتائج جيدة مع فريقه في بطولة الدوري الإنجليزي.

لامباردلامبارد

ويحتل تشيلسي المركز الثامن من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'، برصيد 26 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً