اعلان

فرانس فوتبول: مصطفى محمد يقترب من سانت إيتيان

مصطفى محمد
مصطفى محمد

اقترب مصطفى محمد مهاجم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك بشدة من الانتقال إلى نادي سانت إيتيان الفرنسي خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري بعدما وصلت الاتفاقات بين الطرفين، إلى محطاتها الأخيرة.

وفق لما أعلنته صحفية " فرانس فوتبول " الفرنسية، فإن سانت إيتيان حسم جميع الاتفاقات الخاصة بالتعاقد مع مصطفى محمد، وتتوقف الصفقة فقط على

المقابل المادي خاصة أظهر النادي الفرنسي مرونة شديدة في تقديم المقابل المادي المطلوب للظفر باللاعب، التى يتمسك بخوض تجربة الإحتراف فى صفوف الفريق الفرنسي.

وأكدت الصحيفة الفرنسية أن الساعات القليلة المقبلة ستشهد الإعلان الرسمي عن الصفقة، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل التي تسهل وصول مصطفى محمد إلى سانت إيتيان، بعدما فشل النادي في إقناع وهبي الخزري بالانتقال إلى الدوري المصري عبر بوابة نادي الزمالك، والدخول في صفقة تبادلية مع المهاجم الشاب، لينتهي الأمر باستسلام إيتيان لمطالب القلعة البيضاء المادية التي وصفها بـ التعجيزية في وقت سابق.

ومن جانب التونسي وهبي الخزري رفض الدخول كطرف في مفاوضات الزمالك وسانت إيتيان، و اقحامه في صفقة تبادلية للحصول على خدمات مصطفى محمد، بحجة عدم اهتمامه بالانتقال للدوري المصري في الوقت الحالي، ورغبته في صناعة الإنجازات بقميص الفريق الفرنسي، على مدار المواسم المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا