اعلان

أبرزهم "إبراهيموفيتش".. غيابات بالجملة في ملحمة يوفنتوس وميلان بـ قمة الكالتشيو

يوفنتوس وميلان
يوفنتوس وميلان

بالرغم من ترقب عشاق ومحبي الساحرة المستدير للملحمة الكروية المنتظرة، بين عمالقة الدوري الإيطالي، يوفنتوس وإي سي ميلان، الإ أن المباراة مهددة بالظهور الباهت، بسبب الغيابات المؤثرة التي يعاني منها الفريقين.

ومن المقرر أن تقام مباراة ميلان ويوفنتوس في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، على ملعبر سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإيطالي الممتاز"الكالتشيو".

ويدخل ميلان اللقاء وهو متصدر للدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن أقرب ملاحقيه نادي إنتر ميلان صاحب المركز الثاني برصيد 36 نقطة.

وعلى الجانب الآخر يسعى نادي يوفنتوس لمواصلة سلسلة انتصاراته، ويحاول الفوز والحصول على الثلاث نقاط حتى يقترب من الصدارة، حيث أنه في المركز الخامس برصيد 27 نقطة.

غيابات يوفنتوس

يغيب عن يوفنتوس في هذا المباراة الهامة، أليكس ساندرو الذي أصيب خلال مباراة أودينيزي، كما يغيب ألفارو موراتا، بعد معاناته من مشاكل عضلية يوم السبت الماضي وغاب عن المباراة الأخيرة.

وكان النجم الإيطالي السابق أندريا بيرلو المدير الفني لليوفي، قد أثار الشكوك حول قدرة ألفارو موراتا على اللحاق بمباراة ميلان الذي يتربع على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، ومن المتوقع أن لا يتم استدعاء اللاعبين في القائمة الرسمية.

غيابات ميلان

أما بالنسبة لأصحاب الأرض نادي ميلان فإن غياب الأسطورة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، تعد أكبر خسارة في الفريقين، وقد تفقد المباراة متعتها.

ويواصل إبراهيموفيتش عملية الشفاء من الإصابة، وبات قريبجداً من العودة، لكن من المستبعد إدراجه في قائمة الفريق لمباراة الغد نظرا لعدم جاهزيته البدنية.

كما ابتعد النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر، عن الظهور في المباراة، بعد أن تدرب أمس الثلاثاء، منفردا رفقة المصابين، في البروفة الأخيرة للموقعة المرتقبة.

وشارك مع بن ناصر كلا من ماتيو جابيا وأليكسيس ساليمايكيرس بشكل منفرد أيضاً، وبالتالي فإن مشاركتها في مباراة الغد مستبعدة للغاية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي | التشكيل