اعلان

الخطيب: صفقة جديدة للأهلي خلال أيام.. والشناوي أكتشف وجود عمل في نهائي القرن

الشناوي
الشناوي

كشف إيهاب الخطيب رئيس قناة الأهلي، عن أخر التطورات في إبرام صفقة جديدة خلال الساعات القليلة المقبلة، للنادي الأحمر بعد الأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية عن اقتراب النادي من التعاقد مع أحد اللاعبين، بعدما نجح النادي الأهلي بشكل رسمي في ضم والتر بواليا بعد إتمام كافة التفاصيل المالية والتعاقدية مع نادي الجونة بشكل رسمي، وانضمام اللاعب إلى القلعة الحمر. في كل المسابقات.

وأكد الخطيب في تصريحات تلفزيونية لبرنامج الصندوق الأحمر المذاع عبر قناة النادي الرسمية أن النادي بات قريبا للغاية من إتمام صفقة ثانية خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وهناك بعض التفاصيل التي تؤجل إتمام الصفقة بشكل رسمي.

وكان الإعلامي إيهاب الخطيب، فجر مفاجأة من العيار الثقيل، باكتشاف محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، وجود «عمل» في مرماه، خلال مواجهة الزمالك في نهائي القرن، الذي أقيم على ستاد القاهرة، بين الفريقين في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذي حسمه الفارس الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وقال إيهاب الخطيب في برنامج الصندوق الأحمر، عبر قناة الأهلي، أن الجزائري مصطفي غربال حكم مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، قبل بداية الشوط الثاني، أبلغ محمد الشناوي، بوجود شيء ما تم وضعه في المرمي الذي سيقف لحمايته.

وأكد الخطيب أن محمد الشناوي، توجه بالفعل للمرمى، ووجد منديلا أبيضا، فقام بفتحه ووجد فيه «رقبة طائر»، فقام بقذفها بعيدا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً