المشرف العام على التحرير داليا عماد

نائب مدير بطولة العالم لليد 2021: شهدنا اليوم معجزة تنظيمية مع منتخب سويسرا (خاص)

أهل مصر
 خالد فتحى نائب مدير بطولة العالم لليد 2021
خالد فتحى نائب مدير بطولة العالم لليد 2021
اعلان

أكد خالد فتحى نائب مدير بطولة العالم لليد 2021، على أن اللجنة المنظمة للمونديال شهدت معجزة تنظيمية مع منتخب سويسرا الذي خاض أولى مباراته اليوم أمام نظيره النمساوى وانتهت بالفوز بنتيجة 28- 25 خلال اللقاء الذي جمعهم منذ قليل على صالة 6 أكتوبر في إطار منافسات المجموعة الخامسة لبطولة كأس العالم لكرة اليد رجال في نسختها الـ32 والتي تقام على أرض مصر في الفترة من 13 يناير الحالي حتى 31 من نفس الشهر.

وقال خالد فتحى فى تصريحات خاصة لأهل مصر: " بأن اللجنةالمنظمة للبطولة شهدت معجزة تنظيمية بمعنى الكلمة، خاصة وأن المنتخب السويسري قد تقرر انضمامه للمونديال بديلا للمنتخب الأميريكى الذي انسحب قبل انطلاق البطولة".

وأوضح: " بأن الموقف يتضمن عند تأخر وصول المنتخب السويسري إلى مطار القاهرة حتى اليوم فى الساعة الرابعة عصرا وتم إنهاء كافة الاجراءات من الجوزات والاجراءات الصحية واختبار الPSR ونتائجه مشيرا بأن بعدها اتجه فورا إلى صالة 6 أكتوبر لخوض أولى مباراته بالمونديال أمام النمسا الذي فاز بها".

وواصل" بأن سرعة إنهاء الإجراءات والتعامل مع الموقف إنجاز كبير بالنسبة لنا، ويوضح مدى الجهد المبذول من قبل اللجنة المنظمة وجميع المسولين فى تذليل العقبات وتوفير كافة احتياجات المنتخبات".

واتم: " بأن الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة و حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد يحضرا مباراة السويد ومقدونيا الآن بصالة 6 اكتوبر وللإطمئنان على كافة الاحراءات الإحترازية و التأكيد على عدم وجود الجماهير".

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
داعش يعلن مسؤوليته عن هجوم بغداد الانتحاري