اعلان

قطر تحقق أول فوز لها فى مونديال اليد 2021 على أنجولا

 منتخب قطر لليد
منتخب قطر لليد

حقق منتخب قطر لكرة اليد أول فوز له على نظيره منتخب أنغولا بنتيجة 30-25 ، فى منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من بطولة العالم لليد التى تستضيفها مصر حتى نهاية 30 يناير الجارى .

ويقع منتخب قطر فى المجموعة الثالثة برفقة منتخبات أنجولا واليابان وكرواتيا وتقام مبارياتهم على الصالة المغطاة ببرج العرب.

واستقبل مطار برج العرب الدولى أمس الخميس، بعثة المنتخب القطري لكرة اليد، للمشاركة فى بطولة كأس العالم لكرة اليد، وسط إجراءات أمنية ووقائية مشددة، لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتضم البعثة 24 راكبا ، وتم عمل فحص طبي، واجراء المسحة الطبية بإشراف الحجر الصحي، وذلك فور نزول المنتخب من الطائرة، وتم خروجه من المطار داخل الأتوبيسات المعقمة وفق الإجراءات الاحترازية المتفق عليها بين كافة الجهات المشتركة في غرفة عمليات البطولة.

وتعد طائرة المنتخب القطري، أول واحدة تهبط إلى المطارات المصرية بعد رفع سلطة الطيران المدني المصرية الحظر عن الرحلات القطرية، واستئناف الرحلات الجوية بعد توقف دام 3 سنوات، ويرجع سبب هبوط الطائرة في برج العرب، نتيجة اختيار المدينة لاستضافة مباريات المجموعة التي يقع بها المنتخب القطري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل