اعلان

جدول مباريات اليوم الرابع من بطولة العالم لكرة اليد 2021.. أبرزها مواجهة مصر ومقدونيا

مونديال العالم لليد
مونديال العالم لليد

تنطلق اليوم منافسات الجولة الثانية من بطولة العالم لليد النسخة الـ 27 فى رايع أيامها، التي تستضيفها مصر فى الفترة من 13 إلى 30 من شهر يناير الجارى، بمشاركة 32 منتخبا لأول مرة فى تاريخ المونديال ووسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة بسبب جائحة كورونا.

ويأتي أبرز مباريات اليوم هي مواجهة خوض المنتخب المصري نظيره منتخب مقدونيا من أجل العبور إلى الدور الرئيسي للبطولة،

ونقدم لكم فى التقرير التالى مواجهات اليوم فى مونديال العالم لليد 2021:

منتخب بيلاروسيا مع منتخب كوريا الجنوبية المجموعة الثامنة، في تمام الرابعة والنصف عصرا على صالة برج العرب بالإسكندرية، قناة أون تايم سبورت 3.

منتخب مصر مع منتخب مقدونيا المجموعة السابعة، في تمام السابعة مساء على صالة استاد القاهرة، قناة أون تايم سبورت 1.

منتخب المغرب مع منتخب البرتغال المجموعة السادسة، في تمام السابعة مساء، على صالة العاصمة الإدارية الجديدة وتذاع على قناة أون تايم سبورت3.

منتخب النمسا مع فرنسا المجموعة الخامسة، في السابعة مساء، وتقام المباراة على صالة دكتور حسن مصطفى بأكتوبر وتذاع على قناة أون تايم سبورت2.

مباراة سلوفينيا وروسيا المجموعة السابعة، على صالة برج العرب بالإسكندرية، في تمام السابعة مساء.

مباراة تشيلي والسويد المجموعة السابعة صالة استاد القاهرة الرياضي في التاسعة والنصف مساء، وتذاع على قناة أون تايم سبورت 2.

منتخب الجزائر أمام أيسلندا المجموعة السادسة، على صالة العاصمة الإدارية الجديدة، في تمام التاسعة والنصف مساء، وتذاع على قناة أون تايم سبورت3.

منتخب سويسرا والنرويج المجموعة الخامسة، على صالة دكتور حسن مصطفى بـ أكتوبر، في تمام التاسعة والنصف مساء، وتذاع على قناة أون تايم سبورت 1.

وينص بطولة العالم لليد 2021 على تأهل الفرق أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من المجموعات الثامنة إلى الدور الرئيسي، ليتم تقسيمهم بعد ذلك إلى 4 مجموعات، كل مجموعة تضم 6 فرق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا