اعلان

أول تعليق من رئيس اتحاد اليد بعد تأهل المنتخب إلى الدور الرئيسى بالمونديال (خاص)

المهندس هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد
المهندس هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد

أعرب المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد ورئيس اللجنة المنظمة للمونديال، عن سعادته بفوز المنتخب المصري على نظيره المقدوني بنتيجة مقابل 38 مقابل 19 وتأهله إلى الدور الرئيسى من بطولة العالم لكرة اليد 2021، التي تستضيفها مصر حتى 30 يناير الجارى.

قال هشام نصر فى تصريحات خاصة لـ "أهل مصر": "هناك فارق كبير بين هذه المباراة و لقاء تشيلى فى افتتاحية المونديال، وقدم جميع لاعبى المنتخب آداء أكثر من رائع ويعطينا الطمأنينة إلى حد ما قبل المواجهة المرتقبة مع السويد".

وأضاف فى تصريحاته: "لدينا أمل فى تحقيق الفوز القادم أمام السويد ونتأهل أول المجموعة بعد تحقيق العلامة الكاملة".

كما علق على مصير مباراة منتخب المانيا وكاب فيردي المهددة بالإلغاء بسبب كورونا: "قرار اتحاد دولي وحتى الآن لم يصدر قرار".

واختتم: "منافسات البطولة كل مدى تزداد قوة وشراسة بين المنتخبات المشاركة وأبرزها مباريات اليوم والتي فاز فيها فريق روسيا على سلوفينيا بنتيجة 31 - 29، كما أن اليابان تعادلت مع كرواتيا بنتيجة 29 - 29 وإسبانيا مع البرازيل بنفس النتيجة وكل هذه مفاجأت وهذا دليل على أن البطولة قوية".

ويقع منتخب مصر لليد فى المجموعة السابعة باختياره باعتباره مضيف البطولة برفقة منتخبات السويد وتشيلي ومقدونيا، بعد تأكيد انسحاب منتخب التشيك قبل أيام من انطلاق البطولة بسبب فيروس كورونا.

وحقق المنتخب الوطني الفوز في افتتاح المونديال الأربعاء الماضي، على منتخب تشيلي بنتيجة 35- 29، كما حقق السويد الفوز على نظيره منتخب مقدونيا بنتيجة 32- 20

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً