اعلان

ليفربول ومانشستر يونايتد في صراع جديد على قمة ترتيب البريميرليج

ليفربول
ليفربول

يتأهب فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة الألماني يورجن كلوب إلى مواجهة شرسة وقوية مع نظيره فريق مانشستر يونايتد، مساء اليوم الأحد، في الساعة السادسة والنصف مساءًا، على ملعب الأنفيلد، ضمن منافسات الجولة التاسع عشر بالدوري الإنجليزي.

وتكمن أهمية اللقاء بالنسبة للفريقين فى حسم صدارة ترتيب جدول الدورى الإنجليزى الذي يشهد صراع كبير بين الأندية، وتقارب فى المستويات والنقاط، فيدخل الريدز اللقاء لتحقيق الفوز وكسر حالة الصيام التي يمر بها فلم يحقق أي انتصار في المباريات الثلاث الماضية، حيث تعادل مع وست بروميتش ألبيون ونيوكاسل يونايتد وخسر أمام ساوثهامبتون.

في المقابل تسعى الشياطين الحمر بقيادة النرويجي أولي جونار سولشاير إلى مواصلة النجاح الذي وصلوا إليه باحتلال صدارة الجدول بعد 17 لقاء حقق الفوز فى 11 منهم وتعادل فى 3 مباريات وخسر مثلهم، ولذلك فالفوز لا بديل عنه الليلة أمام الريدز للانفراد بصدارة البريميرليج بعيدًا وتوسيع الفارق عن المنافسين.

ويفقد مانشستر يونايتد فة لقاء اليوم، الثنائى براندون وفيل جونز، حيث صرح سولشاير قائلًا:" أعتقد أن الثنائى الوحيدين الذين خرجوا بالتأكيد من المباراة فهم لا يستطيعان المشاركة فى اللقاء، قد يكون هناك شكوك أخرى".

وأضاف مدرب مان يونايتد:" سأمنح الجميع غدًا فرصة لإثبات لياقتهم البدنية من أجل الحصول على فرصة للذهاب إلى تلك المباراة، هناك بضع ضربات تلقيناها فى بيرنلي لست متأكدا منها".

تشكيل ليفربول المتوقع:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: روبرتسون، فابينيو، أرنولد، فيليبس.

خط الوسط: هندرسون، فينالدوم، تياجو ألكانتارا.

خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، ماني

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع:

حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: ماجواير، بايلي، لينديلوف، بيساكا، شاو.

خط الوسط: مكتومناي، بوجبا، برونو فرنانديز.

خط الهجوم: راشفورد، كافاني.

وجدير بالذكر، يحتل فريق ليفربول المركز الثالث بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 33 نقطة، فى حين يتصدر فريق مانشستر يونايتد الترتيب برصيد 36 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً