اعلان

محمد صلاح يتحدث حول رحيله عن ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث النجم المصري الدولي محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، عن مستقبله مع الريدز.

وقال صلاح، خلال تصريحات تليفزيونية: "لا أعرف ما يمكن أن يحدث في المستقبل، ولكن ما أعرفه جيدًا أنني أريد أن أبقى في ليفربول لأطول فترة ممكنة، ولكن كما قلت من قبل، كل شيء في يد النادي".

وأضاف صلاح: "سأبذل كل ما في وسعي حتى اللحظة الأخيرة التي سأبقى فيها داخل جدران الفريق الإنجليزي، وأريد أن أفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب".

وتابع صلاح: "لقد حطمت بعض الأرقام القياسية مع الفريق، ولكنني أريد أن أحطم كل الأرقام القياسية، سيكون أمرًا رائعًا لو حدث".

وأردف نجم ليفربول: "والأهم من تحطيم الأرقام القياسية بالنسبة إليَّ هو تحقيق الفوز في جميع المباريات، لكي نستطيع أن نُتوج بالمزيد من البطولات".

واختتم صلاح: "لقد قدمنا أداءً رائعًا في دوري أبطال أوربا، ولكننا لم نكن محظوظين في الموسم الماضي في هذه البطولة، ولكني أتمنى أن نحصل عليها في الموسم الحالي، بالإضافة إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز".

وتعادل ليفربول أمام مانشستر يونايتد من دون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز الرابع من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 34 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الأول مانشستر يونايتد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً