اعلان

أحمد ياسر ريان يكشف سبب رحيله عن الأهلي (فيديو)

احمد ياسر ريان
احمد ياسر ريان

كشف أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا الحالي، والمعار من النادي الأهلي حتى نهاية الموسم، عن اتفاقه مع أمير توفيق قبل العودة للأهلي.

وقال ريان، خلال لقائه مع أحمد شوبير في برنامج 'ملعب أون تايم'، والمذاع عبر قناة أون تايم سبورتس 1: 'جددت تعاقدي مع الأهلي على بياض قبل عودتي للأهلي الموسم الحالي ولخمس سنوات، والخروج من الأهلي ليس سهلًا'.

وتابع: 'لدي طموح أريد الوصول له حتى لو سأحزن برحيلي عن النادي لفترة، لم أحصل على الوقت الكافي لإظهار قدراتي، أريد المشاركة لمباريات متتالية لأظهر قدراتي، لا أحتاج الصبر عليّ بل أحتاج لفرصة، وبشكل عام لا أستعجل الحصول عليها، وأعرف أن الفرصة ستأتي لي'.

وأكمل ريان: ' قرار رحيلي عن الأهلي ليس له علاقة بانضمام والتر بواليا، قلت لأمير توفيق منذ البداية لو لم ألعب بشكل مستمر حتى يناير، سأرغب في الرحيل للحفاظ على حلم المشاركة في الأولمبياد وتم تنفيذ الوعد بيننا'.

وعن جلسته مع موسيماني: 'عقدت جلسة مع بيتسو موسيماني وسيد عبد الحفيظ، وبيتسو وعدني بالدخول في أجواء الفريق خطوة بخطوة، ولكنني قلت له أمامي أولمبياد وأريد الرحيل معارًا من أجل المشاركة فيها، وسأعود في نهاية الموسم، وهو كان صريحًا معي'.

وعن العروض المُقدمة: 'جاء لي عرضين من سموحة وسيراميكا كليوباترا، ولكنني فضلت الأخير لرغبتي في البقاء بالقاهرة بسبب ظروف كورونا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي