المشرف العام على التحرير داليا عماد

الإنتاج الحربي يكشف حقيقة رحيل باسم مرسي وضم الحضري

أهل مصر
عصام الحضري في تدريبات لافيينا
عصام الحضري في تدريبات لافيينا
اعلان

كشف اللواء أشرف عامر رئيس نادي الإنتاج الحربي، اليوم، حقيقة عرض الزمالك لباسم مرسي مهاجم الفريق، كما تحدث عن رحيل مختار مختار عن الفريق.

وقال أشرف عامر، في مداخلة هاتفية مع أحمد شوبير عبر برنامجه على إذاعة أون سبورت إف إم: "علاقتي بمختار مختار قوية للغاية، ورحيله أحزنني كثيرًا، وأتوجه له بكل الشكر والحب والاحترام، إنسان خلوق محترم يراعي ربنا في عمله، قضى معنا خمسة مواسم وكان في منتهى الرقي".

وتابع: "مختار طلب الرحيل عن الإنتاج منذ ثلاثة أسابيع، ورفضت الأمر وطالبته بالاستمرار، ولكنه عاد ليطلب الرحيل مجددًا، وأكد لنا أن هناك سوء توفيق يلازمه مع الفريق هذا الموسم، والأفضل له وللنادي أن يرحل ويأتي مدرب جديد ووافقنا على ذلك".

وأكمل عامر: "حمادة صدقي مدرب رائع وغني عن التعريف وثقتنا فيه كبيرة للغاية، الأمور استقرت معه فلقد قاد المران وأجرى الفريق المسحة استعدادًا لمواجهة الطلائع الجمعة المقبلة".

وعن تقارير انضمام الحضري للجهاز الفني: "في غضون ساعات قليلة سوف نحسم ملف مدرب حراس مرمى الإنتاج الحربي، هناك أكثر من اسم مرشح لهذا المنصب، ويبقى عصام الحضري اسم كبير له ثقله، ولكننا سوف نحسم الأمر سريعًا".

وعن باسم مرسي قال: "لم نتلقى أي عروض رسمية لضم اللاعب من الزمالك، كلها مجرد اجتهادات إعلامية وعروض وكلاء لم ترتقي للصيغة الرسمية".