الدحيل يتحدث عن تدعيمات الفريق وحلم تخطي الأهلي في مونديال الأندية

كاس العالم للأندية
كاس العالم للأندية

تحدث عدنان العلي المدير التنفيذي لنادي الدحيل القطري، عن موادجهة فريقه للأهلي في الدور ربع النهائي لكأس العالم للأندية.

وقال العلي عبر الموقع الرسمي لنادي الدحيل: "القرعة جاءت متكافئة والمباراة ستكون صعبة مع الأهلي بطل أفريقيا، لكن استعدادنا لهذه البطولة سيكون مختلفًا عن الاستعداد للبطولات المحلية، لدينا مباراة سنخوضها في كأس الأمير أمام نادي الأهلي القطري، هذه المباراة ستدخل ضمن استعداداتنا للمشاركة في كأس العالم للأندية".

وتابع: "قمنا بضم عدد من اللاعبين لتقوية صفوفنا، من بينهم علي كريمي وميشيل أولونجا، وهما إضافة هامة للفريق الذي يستعد لتمثيل الدولة في هذه البطولة الهامة، بعد انسحاب أوكلاند سيتي ووصولنا للمرحلة الثانية من البطولة، قررنا دخول الفريق في معسكر مغلق بداية من يوم 28 يناير، وهي فترة جيدة لتهيئة اللاعبين قبل مواجهة الأهلي يوم 4 فبراير".

وأكمل العلي حديثه: "نثق في الجهاز الفني على تحضير اللاعبين فنيًا وبدنيًا لهذه المواجهة، نحن الفريق المستضيف لهذه البطولة، ونتمنى الظهور خلالها بشكل مشرف وتحقيق نتيجة إيجابية فيها".

وعن حلم تخطي الأهلي ومواجهة البايرن: "إذا نجحنا في تخطي الأهلي المصري سيكون أمامنا مواجهة ضد بايرن ميونيخ بطل دوري أبطال أوروبا، وهي صعبة بكل تأكيد لكننا نعتمد على قدرات لاعبينا وإمكانياتهم الفنية، للظهور بالشكل الذي يعبر عن تطور الكرة القطرية".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر حفل الكرة الذهبية 2024 (لحظة بلحظة)