هانى حتحوت يهاجم أحمد مجاهد بعد تقليص عقوبة الشناوي: "مش ذنبنا إن الأهلي هيقابل الدحيح"

هاتى حتحوت
هاتى حتحوت

فتح الإعلامي هاني حتحوت، اليوم، النار على أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، عقب التصريحات التي أدلى بها أمس الخميس، بعد تخفيض عقوبة محمد الشناوي حارس الأهلي.

وكتب هاني حتحوت، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلا: "‏إصلاح خطأ بخطأ.. لا يوجد ما يسمى إنذارًا اعتباريًا".

وأضاف حتحوت: "لجنة الانضباط معمولة لمثل هذه الحالات واللوائح معمولة لتطبق على الجميع، ودون عاطفة".

وأوضح: "لكل بطولة لوائحها غير المرتبطة بلوائح الأخرى، فليس ذنب بيراميدز ولا سموحة ولا طلائع الجيش في الدوري أن الأهلي يلاقي الدحيل بالمونديال".

وتابع حتحوت: "‏لا تُراجع القرارات بعد الإعلان عنها.. وإنما العكس هو الصحيح، وتخفيض عقوبة محمود وادي (وهو المطرود+ مدون بتقرير الحكم أنه سبّه+نص اللائحة أن من يسب الحكم يوقف ٨ مباريات) هو فضيحة أخرى".

وفي نفس السياق، قال أحمد مجاهد في تصريحات لقناة " ام بي سي مصر" عن كواليس تخفيض عقوبة محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي من 4 مباريات لواحدة: "الجميع يهاجم اللجنة ويتهمها بدعم الأهلي وعدم القيام بالشيء نفسه مع فرجاني ساسي نجم الزمالك الذي تم إيقافه 6 مباريات، اسألوا المسؤول عن هذا الأمر وقتها".

وأضاف أن حكم المباراة ذكر الواقعة في تقريره عن المباراة، وهي أن اللاعب سأله عن الإنذار ولكن الحكم لم يرد لذلك قام الشناوي بجذبه ليرد عليه، لافتا إلى أن لجنة المسابقات في بداية الموسم وضعت بند أن أي سلوك غير رياضي سيتم إيقاف اللاعب 4 مباريات لذلك تم اتخاذ القرار فورا دون مشاورة.

وتابع حتحوت، أنه عقب إصدار القرار تم عقد اجتماع مع لجنة الحكام التي أكدت أن الحكم كان عليه أن يشهر البطاقة الصفراء وكانت ستكون الثانية مما يستوجب عدم لعبه لمباراة، لذلك تم اتخاذ القرار.

وأشار إلى أن الشناوي يشارك مع الأهلي في كأس العالم للأندية، وإيقافه 4 مباريات كان سيؤثر بالطبع على مستواه، وهو ما حرصت اللجنة على مراعاته بقرار تخفيض العقوبة، لافتا إلى أن الشناوي حارس مصر الأول، لذلك تم تقليل العقوبة مع زيادة الغرامة المالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً