المشرف العام على التحرير داليا عماد

مصر تكتسح بيلاروسيا 35-26 وتحقق ثانى انتصاراتها بالدور الرئيسى في مونديال اليد 2021

أهل مصر
منتخب مصر لليد
منتخب مصر لليد
اعلان

حقق منتخب مصر لكرة اليد بقيادة الإسباني روبرتو جارسيا فوز كبير ومستحق على نظيره البيلاروسي بنتيجة35 مقابل 26 التي تقام على صالة استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الرئيسي ببطولة كأس العالم لليد 2020، التي تستضيفها مصر حتى 30 من شهر يناير الجاري.

انتهت أحداث الشوط الأول بين مباراة منتخب مصر لكرة اليد مع نظيره البيلاروسي بنتيجة 21 مقابل 14، وقدم منتخب مصر آداء رائع ومستوى عالى وسيطر على مجريات الأمور من أولها حتى استطاعوا حسم اللقاء لصالحهم وبفارق كبير من الأهداف.

حقق منتخب مصر فوز كبير على نظيره الروسي بنتيجة 28 - 23 من المباراة التى جمعت ضمن افتتاحية الدور الرئيسى من مونديال اليد مصر 2021.

وأنهى منتخب الفراعنة الدور التمهيدى بنجاح كبير حيث تغلب على منتخب تشيلى و مقدونيا الشمالية بينما خسر بفارق هدف أمام منتخب السويد وتأهل وصيف المجموعة، كما شهد هذا الدور تألق ومستوى مميز من لاعبى المنتخب الوطنى.

وانتهت منافسات الدور التمهيدى من البطولة بمشاركة جميع المنتخبات فى مجموعاتها المقسمة إلى 8 مجموعات وكل منهما يضم 4دول، وعلى حسب نظام البطولة يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة إلى الدور الثاني بينما ينضم أصحاب المركز الرابع للعب فى بطولة كأس الملك.

ويسعى منتخب مصر بقيادة مدربه الإسباني روبرتو جارسيا لتحقيق الفوز في مباراة اليوم على حساب نظيره البيلاروسي، وقطع خطوة كبيرة نحو التأهل إلى الدور ربع النهائي، فيما حقق منتخب بيلاروسيا مفاجأة مدوية، بالتعادل مع نظيره السويدي 26 - 26، في الجولة الماضية.

وتضم المجموعة الرابعة بالدور الرئيسي بكأس العالم لكرة اليد، كلا من مصر والسويد ومقدونيا وروسيا وبيلاروسيا وسلوفينيا.

ترتيب مجموعة مصر بمونديال اليد:

- السويد: 5 نقاط

- مصر: 4 نقاط

- سلوفينيا: 4 نقاط

- روسيا: 3 نقاط

- بيلاروسيا : نقطتان

- مقدونيا: 0 نقاط

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
حالة الطقس اليوم الاثنين 8 /3/ 2021.. شديد البرودة ليلا